الدولار مقابل الين USD/JPY

أخبار العملات
الدولار مقابل الين

زوج الدولار مقابل الين “USD/JPY” يظهر تداولات سلبية هادئة حيث استقر حول مستوى 148.50، ويقع تحت الضغط السلبي الذي يشكّله المتوسط المتحرك 50. وهذا يدعم فرص استمرار الاتجاه الهابط المتوقع في الفترة القادمة، بالتذكير أن هدفنا التالي يتواجد عند مستوى 147.30.

وبالتالي، سيبقى سيناريو الاتجاه الهابط قائم على المدى اللحظي بشرط الثبات دون مستوى 149.00، حيث يمثّل اختراق هذا المستوى مفتاحًا أوليًا للعودة إلى المسار الرئيسي الصاعد من جديد.

ويعد نطاق التداول المتوقع لهذا اليوم ما بين الدعم 147.70 والمقاومة 149.10، والميل العام المتوقع لهذا اليوم هو هابط.

وفي جلسة الأمريكية لسوق العملات اليوم الجمعة، شهدت ثلاثة من العملات الرئيسية الثمانية المتداولة في سوق الفوركس خسائرًا، حيث انخفض الين الياباني بشكل حاد، يليه الدولار الاسترالي، ثم الدولار الكندي. وتراوحت نسب تراجع هذه العملات ما بين 0.24% و2.42%.

واستمرت سلسلة خسائر الين الياباني في سوق العملات خلال جلسة اليوم، على الرغم من تدخل بنك اليابان لدعمه يوم الثلاثاء الماضي. وشهدت تأثيرات قوية لدببة الين على تحركاته، مما أدى إلى تراجعه أمام نظيره الأمريكي. وجاء ذلك بالتزامن مع صدور بيانات سوق التوظيف في الولايات المتحدة، حيث ارتفع التوظيف بالقطاع غير الزراعي بشكل مفاجئ خلال سبتمبر، مما ذاد من قوة الدولار.

أضافًا إلى ذلك، استمر معدل البطالة في الولايات المتحدة عند 3.8% خلال نفس الشهر، وهذا يُعَدُّ أسوأ من التوقعات التي كانت تشير إلى انخفاض المؤشر إلى مستوى 3.7%.

وارتفع متوسط الاجور بالساعة بنسبة 0.2 بالمئة على أساس شهر خلال شهر سبتمبر الماضي، وهو اقل من التوقعات التي أشارت لتسجيله 0.3%، وكانت قراءة شهر أغسطس الماضي 0.2%.

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!