الدولار مقابل الين USD/JPY

أخبار العملات
الدولار مقابل الين

يظهر سعر الدولار مقابل الين “USD/JPY” مرتفعًا ليتحرك فوق مستوى 158.00، مع تعزيز التوقعات بالاتجاه الصاعد واقترابه من هدفنا الأول عند مستوى 158.40. ويجب الإشارة إلى أن اختراق هذا المستوى سيدفع السعر نحو الهدف التالي عند 160.20.

وبالتالي، نستمر في ترجيح الاتجاه الصاعد خلال الفترة القادمة، مع الانتباه إلى أهمية الثبات فوق مستويات الدعم عند 157.35 و156.75 لاستمرار الموجة الصاعدة المتوقعة.

ويعد نطاق التداول المتوقع يتراوح بين الدعم عند 157.50 والمقاومة عند 159.00. وتوقعات السعر لهذا اليوم هي مرتفعة.

وفيما يتعلق بالدولار الأمريكي، ارتفع على نطاق واسع في السوق الأوروبية اليوم الخميس مقابل سلة من العملات العالمية. ويستأنف الدولار مكاسبه التي توقفت لمدة ثلاثة أيام، ويقترب بقوة من أعلى مستوى له في ستة أسابيع. ويعزز هذا الارتفاع الطلب القوي على الدولار كأفضل استثمار متاح، وذلك بعد خفض أسعار الفائدة السويسرية للمرة الثانية على التوالي.

تصفح ايضاً توصيات العملات

كما يدعم الدولار أيضًا انتعاش العائد على سندات الخزانة الأمريكية لأجل عشر سنوات. وقبيل صدور بيانات هامة من الولايات المتحدة، يشهد الدولار تحسنًا في أدائه.

وفيما يتعلق بالين الياباني، استمر في التراجع في السوق الآسيوية اليوم الخميس مقابل سلة من العملات العالمية. ويواصل الين خسائره لليوم السادس على التوالي مقابل الدولار الأمريكي، وهو على وشك ملامسة أدنى مستوى له في ستة أسابيع. ويعود هذا التراجع إلى الانتعاش الحالي في العائد على سندات الخزانة الأمريكية لأجل عشر سنوات.

وقد أظهر محضر اجتماع السياسة النقدية لشهر أبريل أن بنك اليابان ناقش التأثير المحتمل لضعف الين على الأسعار، وقال المحافظ كازو أويدا إن البنك المركزي قد يرفع أسعار الفائدة الشهر المقبل.

وارتفع الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (USD/JPY) بنحو 0.1% إلى (158.12 ين) عن سعر الافتتاح اليوم (158.00 ين) وسجل أدنى مستوى له (157.80 ين).

بانير اعلاني

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!