الدولار مقابل الين USD/JPY

أخبار العملات
الدولار مقابل الين

اختبر سعر زوج الدولار مقابل الين “USD/JPY” دعم القناة الصاعدة وارتد صعوداً، مما يشير إلى استئناف الاتجاه الرئيسي الصاعد، ومن المتوقع أن يستهدف مستوى 162.00 كهدف رئيسي للصعود.

والسيناريو الصاعد مازال قائماً وفعالاً، مدعوماً بالمتوسط المتحرك 50 الذي يدعم السعر من أسفل، مع الانتباه إلى أن كسر مستوى 160.35 قد يوقف الارتفاع المتوقع ويفتح الباب أمام تصحيح هابط على المدى القريب.

ويتراوح نطاق التداول المتوقع بين مستوى الدعم عند 160.10 ومستوى المقاومة عند 161.80. ووفقاً لتحليل اليوم، يتوقع استمرار الارتفاع.

وقد تراجع الين الياباني في السوق الآسيوية اليوم الاثنين أمام سلة من العملات الرئيسية والثانوية، حيث يظل تحت ضغط الهبوط إلى أدنى مستوى له في 38 عاماً مقابل الدولار الأمريكي. ويأتي هذا بعد نشر بيانات مخيبة للآمال حول الناتج المحلي الإجمالي لليابان، مما يقلص فرص رفع أسعار الفائدة من قبل بنك اليابان في يوليو الحالي.

تصفح ايضاً توصيات العملات

وتواجه العملة اليابانية أيضاً ضغوطاً من ارتفاع عوائد سندات الخزانة الأمريكية لأجل عشر سنوات إلى أعلى مستوى في ثلاثة أسابيع، قبيل صدور بيانات اقتصادية مهمة في الولايات المتحدة في وقت لاحق اليوم.

وارتفع الدولار مقابل الين بأكثر من 0.2% إلى 161.19 ين، مقارنة بسعر افتتاح تعاملات اليوم عند 160.84 ين، وسجل أدنى مستوى عند 160.69 ين.

وفقد الين الياباني نسبة 0.1% مقابل الدولار الأمريكي يوم الجمعة الماضي، في ثالث خسارة خلال الأيام الأربعة الأخيرة، حيث سجل أدنى مستوى في 38 عامًا عند 161.28 ين لكل دولار.

ولم تتخذ السلطات اليابانية أي إجراءات فعلية في سوق الصرف لمواجهة الضعف المفرط في العملة المحلية، على الرغم من التداول دون مستوى الدعم الهام عند 160 ين لكل دولار أمريكي.

بانير اعلاني

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!