الدولار مقابل الين USD/JPY

أخبار العملات
الدولار مقابل الين

تجددت تداولات سعر زوج الدولار مقابل الين “USD/JPY” بعد الوصول إلى مستوى 160.20، حيث ارتفع السعر ليختبر حاجز 161.00 وثبت حوله. تظل تركيبة الرأس والكتفين قائمة لحد الآن، مما يمكن أن يدفع السعر لتنفيذ مزيد من التصحيح الهابط خلال الجلسات المقبلة. ومن المهم أن يكسر السعر مستوى 160.20 لتأكيد التحرك نحو الهدف الرئيسي التالي الذي يبلغ 159.10.

وبناءً على ذلك، نستمر في الترجيح بالاتجاه التصحيحي الهابط، مع الاهتمام بأن اختراق مستوى 161.00 سيوقف السيناريو السلبي ويقود السعر لاستعادة الاتجاه الصاعد مرة أخرى.

يتراوح نطاق التداول المتوقع بين مستوى الدعم 160.00 ومستوى المقاومة 161.60.و توقعات السعر لهذا اليوم هي الانخفاض.

تصفح ايضاً توصيات العملات

وفي السوق الآسيوي، تراجع الين الياباني اليوم الثلاثاء مقابل سلة من العملات العالمية، متابعًا حركته السلبية لليوم الثاني على التوالي مقابل الدولار الأمريكي، واقترب من مستوى أدنى له في 38 عامًا. وتأتي هذه الحركة تحت مراقبة صارمة من السلطات اليابانية.

في وقت لاحق اليوم، ينتظر السوق الجزء الأول من شهادة رئيس مجلس الاحتياطي الفيدرالي جيروم باول أمام الكونغرس الأمريكي، حيث من المتوقع أن تتضمن تعليقات جديدة حول تطورات معركة التضخم في الولايات المتحدة ومستقبل أسعار الفائدة الأمريكية.

بالنسبة للسعر الحالي، ارتفع الدولار مقابل الين بنسبة 0.2% ليصل إلى 161.13 ين، من سعر افتتاح اليوم عند 160.79 ين، وسجل أدنى مستوى عند 160.73 ين.

وتتواصل الخسائر الكبيرة للين الياباني منذ بداية العام، بسبب الفروق الكبيرة في أسعار الفائدة بين اليابان والولايات المتحدة.

والأسبوع الماضي، أبقت السلطات اليابانية على موقف هادئ تجاه الين، حيث أكد وزير المالية “شونيتشي سوزوكي” أنها تتابع التحركات بحذر ويقظة، وامتنع عن إعادة تأكيد التحذيرات المتكررة بأن الوزارة مستعدة لاتخاذ إجراءات.

بانير اعلاني

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!