الدولار مقابل الين USD/JPY

أخبار العملات
الدولار مقابل الين

تراجعت تداولات سعر الدولار مقابل الين الياباني “USD/JPY” بشكل حاد بعد فشله في العودة إلى القناة الصاعدة، حيث تمكن من كسر مستوى قوي عند 156.82 والاستقرار دونه. وهذا الانخفاض يفتح المجال لمزيد من التصحيح الهابط على المدى القريب واللحظي، مع اتجاه محتمل نحو منطقة 153.65 كهدف رئيسي تالي.

لذلك، يُتوقع استمرار الميل الهابط خلال جلسة اليوم، مدعومًا بالضغط السلبي الناجم عن المتوسط المتحرك 50. يجب ملاحظة أن اختراق مستوى 156.82 قد يوقف الضغط السلبي الحالي ويدفع السعر للبدء في محاولات تعافي جديدة.

ونطاق التداول المتوقع لليوم يتراوح بين دعم عند 155.40 ومقاومة عند 157.00، والتوقعات للسعر هي إشارة “منخفض”.

تصفح ايضاً توصيات العملات

ومن جهة أخرى، شهد الين الياباني ارتفاعاً خلال تداولات السوق الآسيوية اليوم الخميس، مقابل سلة من العملات الرئيسية والثانوية، مما أدى إلى توسيع مكاسبه لليوم الثاني على التوالي مقابل الدولار الأمريكي، حيث سجل أعلى مستوى له خلال ستة أسابيع. وهذا الارتفاع جاء في ظل تكهنات قوية حول إجراء بنك اليابان جولة جديدة من التدخل في سوق صرف العملات الأجنبية.

ويعزز ارتفاع الين الياباني الحالي الضعف في العوائد على سندات الخزانة الأمريكية لأجل عشر سنوات، مما يقلص الفجوة بين العوائد اليابانية والأمريكية ويجعل عائدات الين هدفاً استثمارياً جذاباً للمستثمرين.

وشهد الين الياباني تراجعًا بنسبة 0.5% مقابل الدولار الأمريكي اليوم، ليصل إلى 155.37، وهو أدنى مستوى له منذ 7 يونيو الماضي، مقارنةً بسعر افتتاح التعاملات اليومية الذي كان عند 156.16، وسجل أعلى مستوى له عند 156.44.

فيما يخص الأداء أمس الأربعاء، سجل الين الياباني ارتفاعًا بنسبة 1.35% مقابل الدولار الأمريكي، وهو أول مكسب له في الأيام الثلاثة الأخيرة، وجاء هذا الارتفاع في ظل تقارير عن تدخل من بنك اليابان وانخفاض العوائد الأمريكية.

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!







بانير اعلاني