الدولار مقابل الين USD/JPY

أخبار العملات
الدولار مقابل الين

حقق سعر زوج الدولار مقابل الين “USD/JPY” هدفه الأول عند مستوى 143.00، لكنه بدأ اليوم بانخفاض جديد، مما يشير إلى احتمال استئناف الاتجاه الهابط المتوقع في الفترة المقبلة. والمحطة التالية المتوقعة للسعر هي 141.75.

وبناءً على ذلك، نرجح استمرار الاتجاه الهابط على المدى القصير، مدعومًا بالضغط السلبي الذي يفرضه المتوسط المتحرك لمدة 50 يوماً. ومع ذلك، يجب الانتباه إلى أن اختراق مستوى 143.40 قد يؤدي إلى تعافي السعر وتحقيق مكاسب مؤقتة، واختبار مناطق 145.36 قبل أي محاولة جديدة للانخفاض.

والنطاق المتوقع للتداول اليوم هو بين الدعم عند 142.10 والمقاومة عند 143.80، مع توقعات بأن يكون السعر منخفضاً.

تصفح ايضاً توصيات العملات

وفي السوق الآسيوية اليوم الجمعة، ارتفع الين الياباني مقابل مجموعة من العملات الرئيسية والثانوية، ليواصل مكاسبه لليوم الرابع على التوالي مقابل الدولار الأمريكي، مقترباً من أعلى مستوى له خلال أربعة أسابيع. ومن المتوقع أن يحقق مكسباً أسبوعياً، بعد أن وفرت بيانات الأجور اليابانية مجالاً أكبر لبنك اليابان لرفع أسعار الفائدة للمرة الثالثة هذا العام.

والدعم الحالي للين الياباني يأتي أيضاً من انخفاض العائد على سندات الخزانة الأمريكية لأجل عشر سنوات، قبيل صدور بيانات الوظائف الشهرية في الولايات المتحدة، والتي ستوفر دلائل قوية حول الوتيرة التي سيخفض بها مجلس الاحتياطي الفيدرالي أسعار الفائدة في سبتمبر الجاري.

وتراجع الدولار مقابل الين بنسبة 0.4% إلى 142.89 ين، من سعر افتتاح تعاملات اليوم عند 143.44 ين، وسجل أعلى مستوى عند 143.48 ين.

في يوم أمس الخميس، حقق الين الياباني ارتفاعاً بنسبة 0.2% مقابل الدولار الأمريكي، ليحقق ثالث مكسب يومي على التوالي، وسجل أعلى مستوى خلال أربعة أسابيع عند 142.84 ين، بفضل بيانات الأجور اليابانية وتعليقات عدوانية من أحد مسؤولي بنك اليابان.

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!







بانير اعلاني