اليورو مقابل الدولار EUR/USD

أخبار العملات
اليورو مقابل الدولار

يظهر زوج اليورو مقابل الدولار “GBP/USD” بعض الانخفاض بعد الوصول إلى مستوى 1.0640 هذا الصباح، حيث يعود لاختبار المقاومة التي تم اختراقها للقناة الهابطة، وذلك تحت تأثير سلبية مؤشر ستوكاستيك. في انتظار حافز إيجابي يدفع السعر لاستئناف الاتجاه التصحيحي الصاعد المتوقع للفترة المقبلة، والذي يصل هدفه التالي إلى 1.0764 بعد تجاوز المستوى السابق.

لذلك، سيظل سيناريو الاتجاه الصاعد قائمًا ما لم يتم كسر مستوى 1.0610 ثم 1.0570 والثبات أدناه.

ويعد النطاق المتوقع للتداول لهذا اليوم هو بين الدعم 1.0570 والمقاومة 1.0710. والميل العام المتوقع لهذا اليوم: صاعد.

وكان اليورو في المركز الثاني في قائمة العملات الأكثر ربحًا في تداولات اليوم بنسبة ارتفاع تُقدر بحوالي 0.47٪، بفضل نتائج اجتماع لجنة السياسة في المركزي الأوروبي، والذي كشف عن تفاصيل قرار المركزي الأوروبي بزيادة الفائدة بمقدار 25 نقطة أساس. وفي هذا الصدد، أعرب أغلبية كبيرة من أعضاء المركزي الأوروبي عن دعمهم لزيادة سعر الفائدة بمقدار 25 نقطة أساس. كما أظهروا قلقهم من أن التوقف عن رفع الفائدة قد يثير التكهنات بأن دورة التشديد قد انتهت، مما عزز احتمالات أن يقوم البنك برفع أسعار الفائدة مرة أخرى، مما عزز من أرباح اليورو مقابل باقي العملات المتداولة.

وأما في المركز الثالث في قائمة العملات ذات أعلى ربحية، فقد حقق الدولار الأمريكي صعودًا بنسبة 0.46٪ مقابل باقي العملات، حيث استفاد من نتائج اجتماع بنك الاحتياطي الفيدرالي التي صدرت أخيرًا والتي كشفت عن رؤية أغلبية أعضاء الفيدرالي لإجراء زيادة أخرى في سعر فائدة في الاجتماع المستقبلي للبنك، نظرًا لأن مستوى التضخم لا يزال مرتفعًا بشكل غير مقبول. وهذه المشاركات رفعت المعنويات حول احتمالية أن يستمر الفيدرالي في رفع أسعار الفائدة في الاجتماعات المقبلة، مما ساهم في صعود الدولار الأمريكي مقابل العملات الرئيسية.

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!