اليورو مقابل الين EUR/JPY

أخبار العملات
اليورو مقابل الين

فقد سعر زوج اليورو مقابل الين “EUR/JPY” بتداولات هذا الصباح العزم الإيجابي ليضطر لتشكيل ارتداد سلبي مؤقت بعد ملامسته لمستوى 169.80 لنلاحظ اختباره بذلك للدعم الثاني المستقر عند 168.90 والذي يشكل مفتاح تأكيد الاتجاه الصاعد للتداولات الحالية.

وكذلك بدء تقديم مؤشر ستوكاستيك للعزم الإيجابي بخروجه من مستوى تشبع البيع سيزيد من فرص تفعيل السعر للمحاولات الصاعدة لنتوقع اندفاعه حالياً نحو مستوة 169.45 ومن ثم ليستهدف العائق المستقر عند 170.10 بهدف إيجاد منفذ لاستئناف الإيجابية بتداولات الفترة القادمة.

ويعد نطاق التداول المتوقع بين الدعم 168.90 والمقاومة 170.10. وتوقعات الاتجاه: مرتفع.

وتعرض اليورو للهبوط في السوق الأوروبية اليوم الجمعة مقابل مجموعة من العملات الدولية، مما أدى إلى تعميق خسائره لليوم الثاني على التوالي أمام الدولار الأمريكي، وتخلى عن التداول فوق الحاجز النفسي عند 1.07 دولار، محققًا أدنى مستوى في ستة أسابيع، على وشك تحمل أكبر خسارة أسبوعية منذ أبريل الماضي، بسبب استمرار عمليات البيع المفتوحة للعملة الموحدة، بسبب تزايد المخاطر السياسية في أوروبا بعد انتخابات البرلمان الأوروبي.

تصفح ايضاً توصيات العملات

ونجحت الأحزاب المعارضة للوحدة الأوروبية في الاستيلاء على حوالي ربع المقاعد في البرلمان الأوروبي في عام 2024، ارتفاعًا من خمس المقاعد التي حصلت عليها في عام 2019.

وبعد خسارة الحزب الحاكم في فرنسا في التصويت الأوروبي على يد اليمين المتطرف، قرر الرئيس الفرنسي “إيمانويل ماكرون” حل البرلمان المحلي ودعوة لانتخابات مبكرة في البلاد.

ومع تعرض سعر صرف اليورو لمزيد من الضغوط مع عودة حالة عدم اليقين السياسي لتطارد المنطقة الاقتصادية الموحدة، يرى بعض المحللين المزيد من الانخفاض في أداء العملة الأوروبية في المدى القريب.

على مدار تعاملات هذا الأسبوع، التي تنتهي رسميًا عند تسوية الأسعار اليوم، اليورو منخفض حتى الآن بأكثر من 1.1% مقابل الدولار، على وشك تحمل الخسارة الأسبوعية الثانية على التوالي، وبأكبر خسارة أسبوعية منذ أوائل أبريل الماضي.

بانير اعلاني

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!