اليورو مقابل الين EUR/JPY

أخبار العملات
اليورو مقابل الين

يواصل سعر زوج اليورو مقابل الين “EUR/JPY” تشكيل اتجاه صاعد بعد كسر الحاجز المستقر عند مستوى 170.90، ونلاحظ أنه اقترب يوم أمس من الهدف الإضافي الأول المتمركز عند مستوى 171.60 ونلاحظ أن مؤشر ستوكاستيك يحاول الخروج من مستويات التشبع في الشراء. مما يساعد على تأخير الهجمة الصعودية حتى ينجح في الحصول على قرار إيجابي مرة أخرى، وسيتأثر السعر بحالة عدم الاستقرار.

وتقديم مؤشرات العزم الإيجابية من جديد سيعزز الاتجاه الصاعد، لذلك ننتظر استهداف السعر لمستويات إيجابية جديدة ربما تمتد إلى مستويات 172.00 و172.65 على التوالي.

ويعد نطاق التداول المتوقع ما بين مستوى الدعم 170.80 ومستوى المقاومة 171.60. وتوقعات الاتجاه: تقلب في مسار صاعد.

تصفح ايضاً توصيات العملات

وارتفع الين مقابل سلة من العملات الرئيسية والثانوية في التعاملات الآسيوية اليوم الثلاثاء، ليتحرك نحو المنطقة الإيجابية مقابل الدولار لليوم الثاني على التوالي، ويظل ضمن دورة انتعاش لحظية من أدنى مستوى له في شهرين، مدعومًا بالشراء على الانخفاض، والابتعاد عن 160 علامة.

ويبدو أن علامة 160 ينًا للدولار الأمريكي تعتبر “خطًا أحمر” وضعه بنك اليابان للتدخل في سوق الصرف الأجنبي، عن طريق شراء الين الياباني وبيع الدولار الأمريكي لحماية العملة المحلية من الضعف المفرط.

وكان الانتعاش مدعومًا أيضًا بانخفاض العائد على سندات الخزانة الأمريكية لأجل 10 سنوات قبل صدور بيانات اقتصادية أمريكية مهمة، بالإضافة إلى تعليقات بعض مسؤولي الاحتياطي الفيدرالي.

وانخفض الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني بنحو 0.3% إلى (159.19 ين) عن سعر الافتتاح اليوم (159.60 ين) وسجل أعلى مستوى له (159.70 ين).

وعلى عكس الارتداد من أدنى مستوياته، ارتفع الين بعد أن أصدر بنك اليابان ملخصًا لآرائه في اجتماع السياسة الخاص به في يونيو.

بانير اعلاني

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!