اليورو مقابل الين EUR/JPY

أخبار العملات
اليورو مقابل الين

حافظ زوج اليورو مقابل الين “EUR/JPY” يوم أمس على استقراره الإيجابي، مستفيدًا من تكوين مستوى دعم إضافي عند مستوى 172.80، مما ساهم في تسجيله للهدف التالي عند مستوى 173.60. ويستقر الزوج قرب هذا المستوى، حيث يحاول جمع الزخم الإضافي الضروري لاستهداف مقاومة القناة الصاعدة التي تمتد حاليًا نحو مستوى 174.10.

مع ذلك، تكمن المخاطر في تغيير الاتجاه إلى الهبوط، في حالة كسر السعر لمستوى 171.60 والثبات دونه، مما سيؤكد تشكيل موجات هابطة قوية، ويجعل من المتوقع استهداف مستوى 171.15 أولاً، ثم يتوجه نحو الضغط على الدعم التالي الذي يقع عند مستوى 170.70.

تصفح ايضاً توصيات العملات

ونطاق التداول المتوقع يتراوح بين دعم عند 172.80 ومقاومة عند 174.15. والتوقعات تشير إلى احتمالية اتجاه مرتفع.

وفي سوق العملات الأسيوية اليوم الأربعاء، ارتفع اليورو مقابل الين الياباني، مما يمثل اليوم السادس على التوالي لتوسيع مكاسبه، وسجل أعلى مستوى في 32 عامًا، نتيجة استمرار تسارع عمليات بيع الين الياباني في سوق صرف العملات الأجنبية.

وفروق أسعار الفائدة بين أوروبا واليابان يُتوقع أن تبقى مستقرة لفترة طويلة لصالح أسعار الفائدة الأوروبية، مما يدعم استمرار مكاسب اليورو مقابل الين الياباني.

وأدخلت الحكومة اليابانية تعديلات سلبية على أداء الاقتصاد الياباني خلال الربع الأول من هذا العام، مما زاد من الضغوط على صانعي السياسة النقدية في بنك اليابان، الذي أصبح ثالث أكبر اقتصاد في العالم يحتاج إلى المزيد من التحفيز النقدي مع الإبقاء على أسعار الفائدة منخفضة لفترة طويلة.

وارتفع سعر صرف اليورو مقابل الين اليوم بنسبة 0.15% إلى 173.69 ين، مسجلاً أعلى مستوى منذ عام 1992، من سعر افتتاح اليوم عند 173.45 ين، وسجل أدنى مستوى عند 173.40 ين.

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!







بانير اعلاني