اليورو مقابل الين EUR/JPY

أخبار العملات
اليورو مقابل الين

سجل سعر زوج اليورو مقابل الين الياباني “EUR/JPY” ضغطًا سلبيًا قويًا أمس، مما أدى إلى حدوث تصحيح هابط على المدى القصير. واختبر السعر مستوى 171.60 وبدأ في الارتداد صعودًا من هذا المستوى، مما يشير إلى استئناف الاتجاه الرئيسي الصاعد وتحقيق أهداف إيجابية تبدأ عند مستوى 176.00.

وفي ضوء ذلك، من المتوقع استمرار الاتجاه الصاعد لهذا اليوم، مع الانتباه إلى أن كسر مستوى 171.60 قد يوقف الاتجاه الصاعد المتوقع ويدفع السعر لإجراء مزيد من التصحيح الهابط.

ونطاق التداول المتوقع لليوم يتراوح بين 172.50 و 174.20، والتوقعات السعرية لليوم هي ارتفاعية.

تصفح ايضاً توصيات العملات

في سياق متصل، شهد الين الياباني تراجعًا في السوق الأسيوي اليوم الجمعة مقابل سلة من العملات الرئيسية والثانوية، بعدما حقق أكبر مكاسبه اليومية في شهرين يوم الخميس أمام الدولار الأمريكي. وتم تسجيل أعلى مستوياته في ثلاثة أسابيع، بسبب عمليات التصحيح وجني الأرباح.

ويتجه الين الياباني لتحقيق ثاني مكاسبه الأسبوعية على التوالي، وسط أنباء قوية عن تدخل السلطات اليابانية لدعم العملة المحلية في ظل الضعف الحاد، مع استمرار بنك اليابان في مشترياته الرسمية للين.

ويأتي هذا بعد أن حقق الين الياباني يوم الخميس ارتفاعًا بنسبة 1.8% مقابل الدولار الأمريكي، في أكبر مكسب يومي له منذ أول مايو الماضي، مسجلاً أعلى مستوى له في ثلاثة أسابيع عند 157.41 ينًا للدولار، بفعل تحركات بنك اليابان في السوق.

وتتدخل السلطات اليابانية في سوق الصرف الأجنبي بشكل متكرر، حيث تركز على دعم الين في وقت تعرض فيه الأساسيات لضغوط حادة، وهو ما تسعى لمتابعته بدقة واتخاذ الإجراءات اللازمة لحماية استقرار العملة.

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!







بانير اعلاني