اليورو مقابل الين EUR/JPY

أخبار العملات
اليورو مقابل الين

تراجع سعر زوج اليورو مقابل الين “EUR/JPY” أمس تحت ضغط سلبي واضح من المؤشرات الرئيسية، حيث كسر مستوى الدعم عند 157.25، مما أدى إلى حدوث هبوط حاد ووصول السعر حاليًا إلى نحو 155.60.

ويرجى ملاحظة أن استمرار تذبذب السعر دون الدعم التاريخي عند مستوى 156.50 يشير إلى احتمال استمرار الاتجاه السلبي في التداولات القريبة والمتوسطة. وهذا يدعونا إلى توقع المزيد من الهبوط، مع إمكانية الوصول قريبًا إلى مستوى 155.10 ثم نحو 153.75.

ونطاق التداول المتوقع لليوم هو بين 155.10 و156.50، مع توقع انخفاض السعر خلال اليوم.

تصفح ايضاً توصيات العملات

وفي السوق الأوروبية اليوم الأربعاء، ارتفع اليورو مقابل مجموعة من العملات العالمية، محاولًا التعافي من أدنى مستوى سجله خلال أربعة أسابيع مقابل الدولار الأمريكي. ويأتي هذا التحرك في ظل نشاط ملحوظ لعمليات الشراء بالقرب من الحاجز النفسي عند 1.1 دولار، وذلك قبيل بدء اجتماع السياسة النقدية المهم للبنك المركزي الأوروبي اليوم.

ومن المتوقع أن يخفض البنك المركزي الأوروبي أسعار الفائدة بنحو 25 نقطة أساس، وهي المرة الثانية التي يتم فيها خفض الفائدة هذا العام. ومن المحتمل أيضًا أن يتم الإعلان عن دلائل إضافية حول تخفيضات مستقبلية قبل نهاية العام.

كما تترقب الأسواق صدور بيانات التضخم الرئيسية في الولايات المتحدة لشهر أغسطس لاحقًا اليوم، والتي من المتوقع أن تقدم أدلة قوية حول كيفية قيام مجلس الاحتياطي الفيدرالي بخفض أسعار الفائدة في سبتمبر الجاري.

وارتفع الين الياباني مقابل مجموعة من العملات الرئيسية والثانوية اليوم الأربعاء، محققًا مكاسب لليوم الثاني على التوالي مقابل الدولار الأمريكي. وسجل الين أعلى مستوى له هذا العام، تحديدًا في التسعة أشهر الأخيرة، بفضل التصريحات العدوانية لأحد صانعي السياسة النقدية في بنك اليابان.

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!







بانير اعلاني