اليورو مقابل الين EUR/JPY

أخبار العملات
اليورو مقابل الين

على الرغم من استقرار تداولات سعر زوج اليورو مقابل الين “EUR/JPY” فوق مستوى الدعم الإضافي عند 161.60، إلا أن استمرار المتوسط المتحرك 55 في العمل كحاجز عند مستوى 163.25، واقتراب مؤشر ستوكاستيك من مستوى 20، قد يؤدي إلى تفعيل المسار التصحيحي الهابط بكسر السعر للدعم الحالي. وفي هذه الحالة، قد يواجه الزوج خسائر ملحوظة، حيث ينخفض إلى مستويات 160.95 و160.10 على التوالي.

أما بالنسبة لتفعيل الاتجاه الصاعد، فيستلزم الأمر أن يتجاوز السعر المستوى الثابت عند مستوى 163.25 ويستقر فوقه، مما يعزز فرص تحقيق مكاسب جديدة بالاندفاع نحو 163.85 و164.35.

تصفح ايضاً توصيات العملات

والنطاق المتوقع للتداول: 161.00 (دعم) – 162.90 (مقاومة)، مع توقعات الاتجاه هابطة.

وفي السوق الأوروبية، تراجع اليورو اليوم الخميس مقابل مجموعة من العملات، مما زاد من خسائره لليوم السابع على التوالي أمام الدولار الأمريكي، حيث سجل أدنى مستوى له خلال شهرين ونصف. جاء هذا التراجع نتيجة عمليات البيع المستمرة للعملة الموحدة قبيل القرارات المتعلقة بالسياسة النقدية في ختام الاجتماع الدوري للبنك المركزي الأوروبي.

ومن المتوقع أن يقوم البنك بتخفيض أسعار الفائدة الأوروبية بمقدار 25 نقطة أساس، وهي المرة الثالثة التي يتم فيها ذلك هذا العام. كما من المرجح أن يكشف البنك عن المزيد من الأدلة القوية بشأن تخفيضات إضافية قبل نهاية العام.

وتترقب الأسواق المالية العالمية نتائج اجتماع السياسة النقدية للبنك المركزي الأوروبي اليوم الخميس، وسط تطورات مهمة للاقتصاد في منطقة اليورو، خصوصًا بعد تباطؤ التضخم إلى 1.8% في سبتمبر، وهو أقل من الهدف الذي يسعى إليه البنك عند 2%.

وتتجه التوقعات حاليًا نحو خفض أسعار الفائدة الأوروبية بمقدار 25 نقطة أساس إلى نطاق 3.6%، وهو الأدنى منذ فبراير 2023، مما يمثل ثالث خفض لتكاليف الاقتراض في أوروبا هذا العام.

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!







بانير اعلاني