بنك التنمية الاجتماعية يوقع اتفاقية تعاون مع شركة المراعي لإطلاق “برنامج المراعي للطهاة”

أخبار اقتصادية التوصيات
سهم المراعي

وقّع بنك التنمية الاجتماعية اتفاقية تعاون مع شركة المراعي لإطلاق برنامج المراعي للطهاة بهدف دعم المشاريع المتناهية الصغر في قطاع الأغذية والطهي. وتهدف هذه الاتفاقية إلى تمكين المشاريع الصغيرة والناشئة من خلال المبادرات والخدمات التمويلية وغير التمويلية التي يقدمها البنك.

وقع الاتفاقية عن البنك الرئيس التنفيذي سلطان الحميدي، وعن شركة المراعي الرئيس التنفيذي عبد الله البدر، وذلك بحضور عدد من المسؤولين من الجانبين.

وتشمل الاتفاقية عدة مجالات للتعاون، ومن أبرزها ربط المشاريع المشاركة بالتطبيقات والجهات التمكينية لتحقيق التوسع. كما تفتح الفرص لمشاركة المشاريع المتميزة في منافذ البيع والمعارض والفعاليات. وتقدم أيضًا التدريب والخدمات غير المالية والدعم اللازم للمشاريع، بما في ذلك بناء الهويات البصرية وتطويرها لتصبح مشاريع احترافية.

تصفح ايضاً توصيات التداول

وقال سلطان الحميدي الرئيس التنفيذي للبنك: ‘تستهدف اتفاقية التعاون مع شركة المراعي أصحاب المشاريع متناهية الصغر في قطاع الطهي والأسر المنتجة بمنطقة الرياض. ونسعى لتنمية المنشآت الصغيرة والمساهمة في تحويلها إلى مشاريع مستدامة، محققين عائدًا اقتصاديًا ملموسًا للمشاريع المشاركة. نحن نركز دائمًا على دعم المبدعين لإطلاق مشاريع نوعية نفتخر بها في قطاع الأغذية والطهي في المملكة’.

وأفاد الرئيس التنفيذي للمراعي، عبد الله بن ناصر البدر، أن إطلاق برنامج المراعي للطهاة بالتعاون مع بنك التنمية الاجتماعية سيسهم بشكل كبير في تمكين أصحاب المشاريع الناشئة في مجال الأغذية. وأكد أن البرنامج سيكون له تأثيرًا إيجابيًا على أصحاب مشاريع الطهي المبتدئة، من خلال دعمهم المستمر وتعزيز إسهامهم في تنمية قطاع الغذاء وتطوير المنتجات الجديدة.”

أداء السهم

بلغ اخر سعر للسهم 54.90 ريال سعودي، وكان الافتتاح عند 56.10 وصل إلى الأدنى عند 54.90 والأعلى عند 56.50، وحجم التداول 705,596، وقيمة التداول 38,993,521.00، بعدد صفقات 4,849، والقيمة السوقية 54,900.00.

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!