تعلن شركة باتك عن انجاز 88% من مشروع شركة “باتك العقارية” التابعة لها في المدينة المنورة

أخبار اقتصادية التوصيات
سهم باتك

أعلنت شركة باتك للاستثمار والأعمال اللوجستية عن أحدث المستجدات المتعلقة بمشروع شركة باتك العقارية في المدينة المنورة، حيث تم إنجاز 88% من أعمال تطوير البنية التحتية للمخطط.

وفي بيان نشرته على “تداول”، أكدت الشركة أنها انتهت تمامًا من أعمال طبقات الأساس للطرق، وتقوم حاليًا بأعمال الزفلتة. كما أتمت توصيل الكابلات لأعمدة الإنارة، مع إجراء اختبارات تشغيلها، بالإضافة إلى انتهاء أعمال الردم لشبكة الصرف الصحي الداخلي، وجاري الربط مع الشبكة الخارجية.

وأشارت إلى الانتهاء من الردم لشبكة المياه الداخلية واختبارها، وتركيب طفايات الحريق. كما تم تحقيق 95% من صب قواعد محطات الكهرباء، وتمديد كابلات الكهرباء بينها. كما انتهت من تركيب مناهل الهاتف وتمديد مواسير الربط مع التوصيلات المنزلية للمخطط.

تصفح ايضاً توصيات التداول

وتوقعت الشركة أن تكتمل أعمال تطوير البنية التحتية في الربع الرابع من عام 2024.

وفي جانب آخر، تكبدت شركة باتك للاستثمار والأعمال اللوجستية خسائر في الربع الثاني من عام 2024، مقارنة بصافي أرباح في الفترة نفسها من عام 2023، وذلك نتيجة لارتفاع التكاليف.

وكشفت نتائج الشركة على “تداول” عن صافي خسارة بلغ 745.96 ألف ريال في الربع الثاني من العام الحالي، مقابل أرباح قدرها 480.42 ألف ريال في نفس الفترة من العام الماضي.

وأوضحت الشركة أن الخسائر ناتجة بشكل رئيسي عن زيادة تكاليف الإيرادات التشغيلية والتكاليف التمويلية، بالإضافة إلى انخفاض المكاسب غير المحققة من الاستثمارات بالقيمة العادلة.

أداء السهم

بلغ اخر سعر للسهم 3.60 ريال سعودي، وكان الافتتاح عند 3.66 وصل إلى الأدنى عند 3.58 والأعلى عند 3.71، وحجم التداول 12,155,001، وقيمة التداول 44,143,885.00، بعدد صفقات 4,503، والقيمة السوقية 2,160.00.

بانير اعلاني

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!