شركة إعمار المدينة الاقتصادية تعلن عن استقالة وتعيين أعضاء بلجنة المراجعة

أخبار اقتصادية التوصيات
سهم إعمار

أعلنت شركة إعمار المدينة الاقتصادية عن قبول استقالة اثنين من أعضاء لجنة المراجعة، الأستاذ مازن ناصر الشرفان والأستاذ عبد المجيد سليمان الدخيل، بسبب التزاماتهم الأخرى. وقد تم تعيين ثلاثة أعضاء جدد في لجنة المراجعة، هم الأستاذ فهد صالح الهذلول، والأستاذ هشام أحمد هيكل والأستاذ ألطف دوسة، لإكمال الفترة المتبقية من الدورة الحالية للجنة المراجعة التي تنتهي في 2026/4/23م.

التشكيل الجديد للجنة هو كالتالي:

  • الأستاذ أسامة عمر باريان “رئيس اللجنة”.
  • الأستاذ هشام أحمد هيكل “عضو مجلس غير تنفيذي”.
  • الأستاذ فهد صالح الهذلول “عضو من خارج المجلس”.
  • الأستاذ ألطف دوسة “عضو من خارج المجلس”.

وقد قدم مجلس إدارة الشركة شكره وتقديره للأستاذ مازن ناصر الشرفان والأستاذ عبد المجيد سليمان الدخيل على مشاركتهم خلال فترة عضويتهم في لجنة المراجعة.

وفي نبذة عن الاستاذ فهد صالح الهذلول، فهو حائز على درجة الماجستير في إدارة الأعمال من جامعة ولاية كولورادو، ودرجة البكالوريوس في نظم معلومات الحاسب الآلي من جامعة الملك سعود. ويمتلك خبرة تزيد على 20 عامًا في التحليل المالي والاستثمار العقاري، وهو حاليًا شريك في شركة صالح الهذلول للتطوير.

وفي نبذة للأستاذ هشام أحمد هيكل فهو حائز على درجة البكالوريوس في المحاسبة من جامعة حلوان ودرجة الماجستير في إدارة الأعمال من كلية لندن للأعمال. ويمتلك خبرات تزيد على 30 سنة في مجال المالية.

وفي نبذة عن الأستاذ ألطف دوسة، فهو حائز على درجة البكالوريوس في نظم المعلومات الإدارية من أكاديمية دو لا رويونيون ودرجة الماجستير في الخدمات المصرفية والمالية من جامعة سالفورد.

أداء السهم

بلغ اخر سعر للسهم 7.17 ريال سعودي، وكان الافتتاح عند 7.01 وصل إلى الأدنى عند 6.96 والأعلى عند 7.28، وحجم التداول 2,419,801، وقيمة التداول 17,241,761.00، بعدد صفقات 3,155، والقيمة السوقية 8,123.61.

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!