شركة باتك للاستثمار تعلن عن قيام شركة أمنكو لإدارة المرافق التابعة لها بتوقيع عقد مع شركة ماجد الفطيم للسينما

أخبار اقتصادية التوصيات
سهم باتك

أعلنت شركة باتك للاستثمار والأعمال اللوجستية عن إبرام شركة أمنكو لإدارة المرافق (التابعة لها)، والتي بدورها تابعة لشركة باتك، عقداً مع شركة ماجد الفطيم للسينما، لتقديم خدمات إدارة المرافق “النظافة” في عدد من المواقع في المملكة العربية السعودية.

وأوضحت الشركة في بيان لها، أن قيمة العقد تتجاوز 40 مليون ريال سعودي لمدة 3 سنوات، وتم توقيعه في 11 يوليو الحالي.

وأكدت الشركة أنه سيتم توفير الكوادر المتخصصة والمؤهلة والمواد والآلات لخدمات إدارة المرافق “النظافة” في عدة مواقع منها كفوكس سينما، ويلا بولنج، ودريم سكيب، وماجك بلانيت، بالإضافة إلى المكتب الرئيسي لشركة ماجد الفطيم للترفيه.

وأشارت الشركة إلى أن الأثر المالي للعقد سيكون إيجابياً على نتائجها المالية طوال فترة العقد، متوقعة أن يبدأ الأثر المالي اعتباراً من تاريخ سريان العقد.

تصفح ايضاً توصيات التداول

في سياق آخر، أظهرت النتائج المالية لشركة باتك للاستثمار والأعمال اللوجستية، للربع الأول من عام 2024، زيادة كبيرة في الأرباح بنسبة 2766% على أساس سنوي.

ووفقاً لبيانات الشركة المدرجة في تداول السعودية، بلغ صافي الربح بعد الزكاة والضريبة 1.6 مليون ريال سعودي، مقابل 55.67 ألف ريال سعودي في الربع الأول من العام الماضي.

وأوضحت الشركة أن الزيادة الرئيسية في الأرباح تعود إلى ارتفاع الربح التشغيلي بنسبة 106%، حيث بلغ الربح التشغيلي 4.2 مليون ريال في الربع الأول من العام الجاري، مقارنة بـ 2 مليون ريال في الفترة نفسها من العام الماضي، بفضل زيادة الإيرادات التشغيلية بنسبة 9%.

أداء السهم

بلغ اخر سعر للسهم 3.31 ريال سعودي، وكان الافتتاح عند 3.27 وصل إلى الأدنى عند 3.23 والأعلى عند 3.33، وحجم التداول 5,460,638، وقيمة التداول 17,987,524.00، بعدد صفقات 2,762، والقيمة السوقية 1,986.00.

بانير اعلاني

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!