شركة بن داود القابضة تخطط لافتتاح 500 فرع صغير بالمملكة تحت مسمى “بن داود داش” و”دانوب داش”

أخبار اقتصادية التوصيات
سهم بن داود

قال الرئيس التنفيذي لشركة “بن داود القابضة” أحمد بن داود، إن الشركة تخطط لافتتاح 500 فرع صغير تحت مسمى “بن داود داش” و”دانوب داش”، لتلبية احتياجات جميع مناطق المملكة في المستقبل القريب.

وأضاف بن داود، في مقابلة مع “الشرق”، أن تفاصيل هذه الخطة ومواعيد تنفيذها ستُعلن قريبًا.

وأشار إلى أن تركيز الشركة حاليًا منصب على السوق السعودية، نظرًا للنمو الملحوظ الذي تشهده، مضيفًا أن الشركة تتابع أيضًا فرصًا استثنائية في الأسواق الخليجية من خلال صفقات استحواذ أو منح حقوق امتياز، مثل اتفاقية الامتياز التجاري التي تم توقيعها مؤخرًا مع مستثمر قطري.

وأوضح أن الشركة تعمل على تحسين عملياتها الإلكترونية بشكل كبير من خلال فتح متاجر إلكترونية باستخدام الروبوتات، مع تخصيص استثمار يقارب 1.5 مليار ريال لهذا الغرض.

تصفح ايضاً توصيات التداول

وفي سياق آخر، كشفت نتائج شركة بن داود القابضة للربع الثاني من عام 2024 عن ارتفاع صافي الأرباح بنسبة 14% مقارنة بالربع المماثل من العام الماضي، نتيجة لزيادة المبيعات وهامش الربح.

ووفقًا لبيانات الشركة على موقع “تداول”، بلغ صافي الربح 75.04 مليون ريال في الربع الثاني من العام الحالي، مقابل 65.83 مليون ريال خلال نفس الفترة من العام الماضي.

وأوضحت الشركة أن ارتفاع صافي الربح يعكس التأثير التراكمي لزيادة المبيعات وهامش الربح، على الرغم من زيادة النفقات التشغيلية.

أداء السهم

بلغ اخر سعر للسهم 7.17 ريال سعودي، وكان الافتتاح عند 7.34 وصل إلى الأدنى عند 7.15 والأعلى عند 7.34، وحجم التداول 2,727,635، وقيمة التداول 19,678,601.00، بعدد صفقات 2,019، والقيمة السوقية 8,195.31.

بانير اعلاني

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!