شركة تهامة تعلن عن تطورات استخدام المتحصلات الناتجة عن إصدار أسهم حقوق أولوية

أخبار اقتصادية التوصيات
سهم تهامة

أعلنت شركة تهامة للإعلان والعلاقات العامة عن تحديثات تتعلق باستخدام المتحصلات الناتجة عن إصدار أسهم حقوق أولوية.

وأوضحت الشركة في بيان على “تداول”، أن هناك اختلافاً يبلغ حوالي 5% في الاستخدام الفعلي للمتحصلات مقارنةً بما تم الإفصاح عنه في نشرة الإصدار.

وأشارت إلى أن مجلس الإدارة قد وافق في 17 سبتمبر 2024 على تعديل استخدام متحصلات الطرح، حيث يعود سبب هذا التعديل إلى تغطية الزيادة في استثمارات واستحواذ على حصص وشراكات، بالإضافة إلى الزيادة في بند رأس المال العامل، كجزء من استراتيجية إعادة هيكلة بعض القطاعات الاستراتيجية.

تصفح ايضاً توصيات التداول

كما ذكرت الشركة أن تعديل استخدام المتحصلات يعكس توجهها نحو الاستثمار في الأنشطة المدعومة برؤية المملكة 2030 وغيرها من المشاريع.

وفي سياق آخر، توقعت شركة تهامة نشر القوائم المالية الأولية للربع الأول للفترة المنتهية في 30 يونيو 2024، في نهاية شهر أكتوبر الجاري. وأوضحت أن تأخير نشر النتائج المالية يعود إلى استمرار مراجعتها من قبل المدقق الخارجي.

كما أشارت إلى أنه، نظراً لانتهاء المهلة النظامية المحددة لنشر القوائم المالية، سيستمر تعليق تداول السهم حتى يتم نشر النتائج. وستقوم الشركة بالإعلان عن تطورات عدم التمكن من نشر النتائج المالية بشكل شهري، مع الالتزام بالإفصاح عن أي تطورات جوهرية دون تأخير.

وكانت الشركة قد توقعت سابقاً نشر القوائم المالية الأولية للربع الأول قبل نهاية شهر سبتمبر الحالي.

أداء السهم

بلغ اخر سعر للسهم 15.34 ريال سعودي، وكان الافتتاح عند 15.14 وصل إلى الأدنى عند 15.10 والأعلى عند 15.36، وحجم التداول 300,622، وقيمة التداول 4,574,652.00، بعدد صفقات 445، والقيمة السوقية 613.60.

بانير اعلاني

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!