شركة جبل عمر للتطوير تطرح فرصة استثمارية نادرة من خلال البيع بالمزاد العلني

أخبار اقتصادية التوصيات
سهم جبل عمر

تقدم شركة جبل عمر للتطوير فرصة استثمارية نادرة ومهمة من خلال مزاد عقاري لجوهرة جبل عمر، وهي عبارة عن قطعتي أرض قريبة من الحرم المكي الشريف في المنطقة المركزية. وقد تم توقيع شراكة استراتيجية بين شركة جبل عمر وشركة إسناد العقارية لإطلاق هذه الفرصة في مدينة جدة.

وتبلغ مساحة القطعتين 5,649.10 و7,503.37 متر مربع على التوالي، وتقع ضمن المرحلة السادسة من مشروع جبل عمر، حيث يمكن الوصول إلى الحرم سيرا على الأقدام عبر ممرات المشاة. كما أن القطعتين مزودتان بجميع خدمات البنية التحتية والمرافق العامة.

أوضح الأستاذ خالد العمودي، الرئيس التنفيذي لشركة جبل عمر، أن هذه الفرصة تهدف إلى فتح آفاق جديدة للمطورين العقاريين وتمكينهم من تطوير مشاريع نوعية والاستفادة من العوائد الاستثمارية المستدامة والمتنامية.

وأضاف أن استراتيجية الشركة تستند إلى تعزيز القيمة وتبني نموذج تشغيلي جديد يسهم في تحقيق رؤية المملكة 2030 في زيادة طاقة استيعاب ضيوف الرحمن إلى 30 مليون زائر وتطوير المنطقة المحيطة بالحرم المكي الشريف بأعلى المعايير العالمية.

وأشار المهندس محمد بابحر، الرئيس التنفيذي لشركة إسناد العقارية، إلى أن جوهرة جبل عمر تعتبر فرصة فريدة من نوعها للاستثمار في بناء برجين شاهقين في كل قطعة أرض، يصل ارتفاعهما إلى 35 و40 دور، وذلك لإقامة فنادق عالمية وأبراج سكنية وفندقية ومجمعات تجارية في أطهر بقاع الأرض. وأضاف أن قطع الأرض مطورة بالكامل وفقاً لأعلى مستوى من الجودة الفنية والهندسية للبنية التحتية.

أداء السهم

بلغ اخر سعر للسهم 23.00 ريال سعودي، وكان الافتتاح عند 23.16 وصل إلى الأدنى عند 22.98 والأعلى عند 23.20، وحجم التداول 688,058، وقيمة التداول 15,912,733.00، بعدد صفقات 1,080، والقيمة السوقية 26,554.19.

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!