شركة جوجل تحدد موعد مؤتمرها السنوي للإفصاح عن منتجات بيكسل الجديدة

أخبار اقتصادية التوصيات
سهم جوجل

اعلنت شركة “جوجل” أنها ستنظم حدثًا إعلاميًا في الرابع من أكتوبر في مدينة نيويورك، حيث من المحتمل أن تكشف عن آخر منتجات أجهزة “بيكسل”.

وقالت الشركة في دعوتها لمؤتمر الخريف السنوي في نيويورك: “أنت مدعو شخصيًا لحضور حدث يقام بواسطة جوجل، حيث سنقدم أحدث المنتجات التي تضاف إلى مجموعة أجهزة بيكسل لدينا”.

ومن المتوقع أن تطلق شركة “جوجل” هاتفي “بيكسل 8” و”بيكسل 8 برو” لأول مرة، كما يُتوقع الإعلان عن ساعة “بيكسل واتش 2” الذكية، وفقًا لما ذكرته “سي إن بي سي”.

وتسعى الشركة الأمريكية في السنوات الأخيرة إلى تقوية أعمالها في مجال الأجهزة من خلال مكبرات الصوت “نيست” ومنتجاتها الذكية للمنزل وهواتف “بيكسل” والأجهزة اللوحية بالإضافة إلى الساعة الذكية.

ولم تحقق الأجهزة إيرادات كبيرة حتى الآن، فمن بين 74.6 مليار دولار من إيرادات شركة الأم “ألفابت” التي أُعلِنَ عنها خلال الربع الثاني، جاء 58.14 مليار دولار من إعلانات “جوجل”، و8 مليارات دولار أخرى عبر الحوسبة السحابية.

تعرف ايضا على: حكم التجارة في العملات الرقميةطريقة التجارة في العملات الرقميةتعلم تجارة الاسهم للمبتدئينحكم تجارة البيتكوين

وأعلنت الشركة عن إطلاق جديد من رقاقات الذكاء الاصطناعي مخصصة لزبائنها من مستخدمي خدمات الحوسبة السحابية وأجهزة الحاسب المتطورة، لإتاحة تشغيل عدة وحدات حاسوبية لزيادة قدرتها على إجراء المهام المعقدة.

وقالت الشركة في بيان قبيل مؤتمرها السنوي في مدينة سان فرانسيسكو، إن نسخة جديدة من رقاقات “في 5 إي” المخصصة لوحدات المعالجة الكمية، تم تصميمها لتدريب نماذج الذكاء الاصطناعي ذات الحجم الكبير، وخدمة المحتوى الذي تنتجه هذه النماذج.

وأوضحت أن الرقاقة الجديدة ليست بنفس قوة رقاقات الذكاء الاصطناعي من الجيل الخامس التي ستصدرها الشركة في وقت لاحق، لكنها تأتي ضمن مجموعة من المنتجات والتطبيقات للبنية التحتية للذكاء الاصطناعي الموجهة للشركات، والتي تحتوي على خصائص مختلفة.

بانير اعلاني

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!