شركة شمس تعلن عن فتح باب الترشح لعضوية مجلس الإدارة للدورة القادمة

أخبار اقتصادية التوصيات
سهم شمس

اعلنت شركة المشروعات السياحية “شركة شمس” عن فتح باب الترشح لعضوية مجلس الإدارة للدورة القادمة التي تبدأ في 28 مايو 2024م وتنتهي في 27 مايو 2028م.

وإذا كنت من المساهمين أو من يرغبون في الترشح لعضوية مجلس الإدارة للدورة القادمة، وتستوفي شروط العضوية وفقا للأنظمة السارية، خاصة نظام الشركات من وزارة التجارة والاستثمار ولائحة حوكمة الشركات من هيئة السوق المالية، بالإضافة إلى معايير وإجراءات العضوية في مجلس الإدارة المقررة من جمعية مساهمي الشركة، فعليك تقديم طلب الترشح للجنة الترشيحات والمكافآت في الشركة.

وبدء استقبال طلبات الترشح من يوم الجمعة 01 سبتمبر 2023م وتنتهي في نهاية يوم الأحد 02 أكتوبر 2023م.

وكل مساهم له حق ترشيح نفسه أو شخص آخر مؤهل أو أكثر لعضوية مجلس الإدارة، بحسب نسبة ملكيته في رأس المال.

وسيتم الإعلان عن موعد انعقاد الجمعية العامة العادية لانتخاب أعضاء مجلس الإدارة في وقت لاحق بعد اتمام الإجراءات النظامية والحصول على الموافقات المطلوبة.

وفي اجتماع الجمعية العامة العادية التي ستحدد موعدها لاحقا، سيكون التصويت مقصورا على المُرشحين الذين استوفوا شروط الترشح وحصلوا على الموافقة من الجهات المختصة، مع مراعاة باقي المتطلبات النظامية وفقا للقوانين واللوائح المنظمة، وباستخدام طريقة التصويت التراكمي.

لا تقبل طلبات الترشح إلا عبر البريد الإلكتروني (info@shamstourism.com.sa) لصالح لجنة الترشيحات والمكافآت، قبل انتهاء المهلة المحددة بالإعلان وخلال ساعات العمل الرسمية (من الثامنة صباحاً إلى الرابعة مساءً).

أداء السهم

بلغ اخر سعر للسهم 0.72 ريال سعودي، وكان الافتتاح عند 0.72 وصل إلى الأدنى عند 0.72 والأعلى عند 0.73، وحجم التداول 6,165,989، وقيمة التداول 4,468,977.00، بعدد صفقات 1,421، والقيمة السوقية 832.66.

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!







بانير اعلاني