شركة نسيج تعلن عن استقالة وتعيين عضو لجنة المراجعة

أخبار اقتصادية التوصيات
سهم نسيج

اعلنت شركة نسيج العالمية التجارية عن قرار مجلس الإدارة بالتمرير بقبول استقالة عضو لجنة المراجعة الاستاذ عبد الله سالم عبد الله “عضو مستقل من خارج المجلس” بتاريخ 18 يونيو 2023.

ويتقدم اعضاء مجلس الإدارة بجزيل الشكر والتقدير للأستاذ عبد الله سالم عبد الله الحيقي على جهوده المبذولة ومساهماته خلال فترة عضويته بلجنة المراجعة ممتنين له التوفيق.

ووافق مجلس الإدارة على تعيين الدكتور احمد سراج عبد الرحمن خوقير “عضو مستقل” ليكون عضو في لجنة المراجعة بدل من العضو المستقيل اعتباراً من 18 يونيو 2023م وحتى نهاية الدورة الحالية في 15 يوليو 2024م، بشرط ان يعرض هذا التعيين على الجمعية العامة في اول اجتماع لها لإقراره.

وفي نبذة مختصرة عن السيرة الذاتية للدكتور أحمد خوقير، فهو حاصل على الدكتوراه في الهندسة الكيميائية مع مرتبة الشرف، كما حصل على ماجستير إدارة الأعمال، وماجستير الهندسة الكيمائية، ودبلوم عالي في التمويل الدولي، وزمالة مجلس المهندسين في ولاية تكساس الامريكية، كما لديه خبرة تزيد عن 31 عام في شركة أرامكو السعودية في إدارات تخطيط المرافق والمصافي وإدارة المشاريع العملاقة والتطوير والأبحاث، وعضو مؤسس في جامعة الملك عبد الله للعلوم والتقنية، ومستشار للإدارة العليا، كما شغل مناصب قيادية في المعهد الأمريكي للمهندسين الكيميائيين.

وأظهرت النتائج المالية لشركة نسيج تراجع صافي أرباح الشركة في الربع الأول من العام الجاري بنسبة 36.78 بالمئة على اساس سنوي لانخفاض مبيعات التصدير، بينما تحولت للربحية على اساس ربع سنوي.

أداء السهم

بلغ اخر سعر للسهم 44.45 ريال سعودي، وكان الافتتاح عند 44.65 وصل إلى الأدنى عند 44.35 والأعلى عند 45.00، وحجم التداول 201,504، وقيمة التداول 8,986,794.00، بعدد صفقات 804، والقيمة السوقية 484.51.

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!