شركة نيو الصينية تعتزم بناء حوالي 900 محطة تبديل للبطاريات إضافية هذا العام

أخبار اقتصادية التوصيات
سهم نيو

أعلنت شركة “نيو” الصينية أنها ستقوم ببناء نحو 900 محطة إضافية لتبديل البطاريات هذا العام. وأوضحت الشركة أنها أجرت 51 مليون عملية تبديل للبطاريات منذ إطلاق الخدمة في عام 2018.

وقال “ويليام لي”، المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لشركة “نيو”، إن المحطات الجديدة ستقلل زمن الانتظار بنسبة 20% ليصبح حوالي 2.5 دقيقة، مقارنةً بالمحطات الحالية، وفقًا لصحيفة “ساوث تشاينا مورنينج بوست”.

ويمكن لمشتري سيارات “نيو” الفاخرة اختيار استئجار البطارية بدلاً من امتلاكها، حيث توفر الشركة خدمة تأجير البطاريات مقابل رسوم منفصلة، مما يقلل من تكلفة شراء السيارة الكهربائية بنحو 20%.

تصفح ايضاً توصيات التداول

وتدير شركة “نيو” حاليًا 2480 محطة لتبديل البطاريات في جميع أنحاء الصين، بعد أن دشنت أول محطة لها في “شنتشن” في مايو 2018. ويمكن لمعظم محطاتها الحالية توجيه السيارة تلقائيًا إلى الموقع المناسب، حيث يستغرق تبديل البطارية حوالي ثلاث دقائق.

وفي سياق آخر، تتوقع “نيو” زيادة في عمليات تسليم السيارات الكهربائية خلال الربع الثاني من العام، بعد أن سلمت 30,053 سيارة في الربع الأول. وأفادت الشركة أنها تتوقع مبيعات تتراوح بين 54,000 و56,000 وحدة في الأشهر الثلاثة التي بدأت في أبريل، مع احتمال أن ترتفع الإيرادات إلى حوالي 2.3 مليار دولار تقريبًا.

سجلت الشركة، التي مقرها شنغهاي، صافي خسائر قدرها 5.26 مليار يوان (حوالي 725.7 مليون دولار) في الربع الأول من العام الحالي، بزيادة عن خسارتها البالغة 4.8 مليار يوان في نفس الفترة من العام الماضي. كما تراجعت الإيرادات الفصلية بنسبة 7.2% إلى 9.91 مليار يوان، وهو أقل من التوقعات التي كانت تبلغ 10.44 مليار يوان، بسبب انخفاض مبيعات السيارات الكهربائية.

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!