مجموعة أنعام القابضة تعلن عن فتح باب الترشح لعضوية مجلس الإدارة لدورة جديدة

أخبار اقتصادية التوصيات
سهم أنعام

تعلن مجموعة أنعام الدولية القابضة عن فتح باب الترشيح لعضوية مجلس إدارة الشركة للدورة القادمة، والتي ستبدأ اعتباراً من 28 نوفمبر 2024 ولمدة أربع سنوات. وعلى الراغبين في الترشح لعضوية المجلس، ممن يستوفون شروط ومؤهلات العضوية، تقديم طلبات ترشيحهم خلال الفترة المحددة وفقاً للتفاصيل الواردة في هذا الإعلان.

وسيتم الترشح وفقاً للأحكام المنصوص عليها في نظام الشركات الصادر عن وزارة التجارة، ولائحة حوكمة الشركات الصادرة عن هيئة السوق المالية، بالإضافة إلى السياسات والمعايير وإجراءات العضوية في مجلس الإدارة المعتمدة من الجمعية العامة لمساهمي الشركة. وسيتم انتخاب الأعضاء المرشحين خلال الاجتماع القادم للجمعية العامة، والذي سيتم الإعلان عن موعده لاحقاً بعد الحصول على الموافقات اللازمة من الجهات المختصة.

تصفح ايضاً توصيات التداول

وفي سياق آخر، سجلت مجموعة أنعام الدولية القابضة خسائر في الربع الثاني من عام 2024، مقارنة بصافي أرباح في الربع ذاته من العام 2023.

ووفقاً للنتائج التي نشرتها الشركة على موقع “تداول”، بلغت صافي الخسارة بعد الزكاة والضريبة 398 ألف ريال سعودي، مقابل أرباح قدرها 2.17 مليون ريال سعودي في الربع الثاني من العام الماضي.

وأوضحت الشركة أن الخسائر ناتجة عن ارتفاع مصروفات التمويل في الربع الثاني من العام الجاري مقارنةً بالربع المماثل من العام السابق. كما تحولت الشركة للخسارة على أساس ربع سنوي، مقارنة بأرباح قدرها 4.59 مليون ريال سعودي في الربع السابق.

أداء السهم

بلغ اخر سعر للسهم 1.10 ريال سعودي، وكان الافتتاح عند 1.09 وصل إلى الأدنى عند 1.08 والأعلى عند 1.12، وحجم التداول 11,651,329، وقيمة التداول 12,840,935.00، بعدد صفقات 2,292، والقيمة السوقية 693.00.

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!