الدولار مقابل النيوزلندي NZD/USD

أخبار العملات
الدولار مقابل النيوزلندي

يتعرض زوج الدولار النيوزلندي مقابل الدولار الأمريكي “NZD/USD” للضغط السلبي في الوقت الحالي ويتذبذب حول المتوسط المتحرك 50، في انتظار تجميع قوة إيجابية تدفع السعر لمواصلة الاتجاه الصاعد المتوقع خلال الفترة المقبلة، والذي يضع هدفاً رئيسياً عند مستوى 0.6020.

لذلك، سنحتفظ بتوقعاتنا للاتجاه الصاعد خلال الفترة المقبلة ما لم ينخفض السعر دون مستوى 0.5900. ويعد نطاق التداول المتوقع لهذا اليوم بين الدعم 0.5900 والمقاومة 0.5990.

وشهدت العملات السلعية تراجعاً واضحاً، ضمن تداولات سوق العملات اليوم الأربعاء، مما أدى إلى وضعها في قائمة العملات الأضعف أداءً، وكان أكثرها خسارة هو الدولار الأسترالي، يليه بفارق ضئيل الدولار النيوزلندي في المركز الثاني، ثم جاء بعدهما الفرنك السويسري في المركز الثالث بقائمة العملات المتراجعة، وأخيراً احتل اليورو أو العملة المشتركة للاتحاد الأوروبي المركز الرابع.

وقد تكبد الدولار الأسترالي أكبر نسبة خسارة في سوق العملات الأجنبية لهذا اليوم، حيث تراجع بنسبة بلغت 2.03% مقابل باقي العملات المتداولة، في ظل انخفاض شهية المخاطرة على خلفية التداولات، والتي أثّرت سلباً على طلب على الدولار الأسترالي في سوق التداولات، نظراً لكونه من بين عملات السلعية.

وفي المركز الثاني بقائمة أضعف عملات أداءً، تراجع الدولار النيوزلندي بنسبة بلغت 1.01% أمام باقي العملات الأخرى، مصحوباً بانخفاض شهية المخاطرة خلال تداولات اليوم، نتيجة لأزمة إغلاق حكومية أميركية محتملة، مما سبّب في ضغط على سعر على سعر الدولار النيوزلندي في التداولات كونه من العملات السلعية.

وارتفع الدولار الأمريكي بشكل قومي في تعاملات اليوم، وكان أكثر العملات ارتفاع بنسبة تصل إلى 1.82%، مستفيداً من حالة التفاؤل حول تشديد السياسة النقدية في الولايات المتحدة، وبشكل أخص بعد تصريحات كاشكاري عضو الفيدرالي الأمريكي التي اكدت على احتمالية رفع اسعار الفائدة بمقدار 25 نقطة أساس مرة أخرى.

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!