شركة نيو للسيارات الكهربائية تتوقع ارتفاع مبيعاتها في الربع الثاني من العام الجاري

أخبار اقتصادية التوصيات
سهم نيو

تتوقع شركة نيو لصناعة السيارات الكهربائية أن ترتفع عمليات تسليم السيارات الكهربائية في الربع الثاني من العام الجاري، بعد أن سلمت 30,053 ألف وحدة في الأشهر الثلاثة الأولى.

وقالت الشركة الصينية إن المبيعات في الأشهر الثلاثة التي تبدأ في أبريل من المرجح أن تتراوح بين 54000 و56000 سيارة، مع احتمال تضاعف الإيرادات تقريبًا إلى حوالي 2.3 مليون دولار.

وسجلت الشركة ومقرها شانغهاي خسارة صافية قدرها 5.26 مليار يوان (725.7 مليون دولار أمريكي) في الربع الأول من هذا العام، ارتفاعاً من خسارة قدرها 4.8 مليار يوان في نفس الفترة من العام الماضي.

وانخفضت الإيرادات الربعية بنسبة 7.2% إلى 9.91 مليار يوان، أي أقل من التوقعات البالغة 10.44 مليار يوان، مع انخفاض مبيعات السيارات الكهربائية.

تصفح ايضاً توصيات التداول

ومن ناحية أخرى، أطلقت شركة تصنيع السيارات الكهربائية الصينية “نيو” الطراز الأول من علامتها التجارية الجديدة منخفضة السعر “أونفو” لتنافس سيارات “تسلا” الأكثر مبيعا.

وتحمل السيارة الرياضية متعددة الأغراض الجديدة اسم “إل 60” ويبدأ سعرها من 219.9 ألف يوان “30.43 ألف دولار” أي أقل سعرًا بحوالي أكثر من 10% عن “تسلا موديل واي” التي يبلغ سعرها 249.9 ألف يوان “34.617 ألف دولار”.

وكان قد أعلن “ويليام لي” المدير التنفيذي لشركة “نيو” عن السيارة في شنغهاي وذكر أن الشركة تهدف لمنافسة “تسلا موديل واي” و”تويوتا آر إيه في 4″، هذا وبدأت الشركة بالفعل في تلقي طلبات لشراء “إل 60” وتهدف لبدء عمليات التسليم بحلول سبتمبر.

وكان قد أوضح مسؤولو الشركة أن لديهم خططًا لإطلاق طراز جديد من علامة “أونفو” سنويًا كجزء من الجهود المبذولة للتوسع في سوق السيارات العائلية.

بانير اعلاني

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!