شركة أمازون تعلن عن أطلاق خدمة جديدة مدعومة بالذكاء الاصطناعي لمساعدة المؤسسات في تطوير التطبيقات

أخبار اقتصادية التوصيات
سهم أمازون

أعلنت وحدة الحوسبة السحابية التابعة لشركة أمازون عن خدمة جديدة مدعومة بالذكاء الاصطناعي التوليدي تتيح للمؤسسات تطوير تطبيقات مخصصة في دقائق معدودة.

ووفقًا لبيان “أمازون ويب سيرفيسز” على مدونتها الرسمية، فإن خدمة “آب استوديو” لا تتطلب مهارات برمجية، مما يجعل تعديل التطبيقات سهلاً، حيث يحصل المستخدمون على إرشادات فورية حول كيفية إنجاز طلباتهم باستخدام الذكاء الاصطناعي.

وأفادت الشركة، المعروفة بـ”إيه دابليو إس”، أن الخدمة تسمح للمستخدمين بالتركيز على تطوير تطبيقات تساعد في حل مشكلات العمل وزيادة الإنتاجية، مع تخفيف التكاليف أو التشغيل، مما يعزز فاعلية الموظفين.

تصفح ايضاً توصيات التداول

ويدير الموظفون يوميًا أعمال مؤسساتهم باستخدام جداول البيانات والمستندات التي تكون عرضة للأخطاء، وغير آمنة، ويصعب توسيع نطاقها لتشمل مستخدمين متعددين، مما يدفع الموظفين ذوي الخبرة التقنية إلى استخدام أدوات منخفضة التعليمات البرمجية لتطوير تطبيقات تواجه تحديات معينة.

وفي سياق آخر، كشف الملياردير “جيف بيزوس” عن خطة لبيع 25 مليون سهم إضافي من أسهم “أمازون” بقيمة 5 مليارات دولار في اليوم الذي سجل فيه السهم مستوى قياسيًا جديدًا.

وقدم “بيزوس” الإخطار للجهات التنظيمية بعد إغلاق السوق يوم الثلاثاء الماضي، على الرغم من أن المبيعات ربما تكون قد تمت في وقت مبكر من ذلك اليوم، وفقًا للإفصاح.

وقد باع “بيزوس” أسهمًا بقيمة 8.5 مليار دولار على مدار تسعة أيام تداول في فبراير، وهي المرة الأولى التي يبيع فيها من أسهم الشركة منذ عام 2021.

وبعد عملية البيع الأخيرة، سيظل مؤسس “أمازون” يمتلك ما يقرب من 912 مليون سهم، أو نحو 8.8% من الشركة، ويظل ثاني أغنى شخص في العالم بثروة صافية تبلغ 221.6 مليار دولار، وفقًا لمؤشر “بلومبرج”.

بانير اعلاني

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!