شركة لازوردي للمجوهرات تعلن عن تسلمها لتقرير التقييم الشرعي الخاص بأعمالها عن الربع الأول من العام الجاري

أخبار اقتصادية التوصيات
سهم لازوردي

أعلنت شركة لازوردي للمجوهرات يوم الأحد الموافق 7 يوليو 2024، عن استلامها تقرير التقييم الشرعي الخاص بأعمالها، الذي صدر عن شركة دار المراجعة الشرعية بصفتها المستشار الشرعي للشركة.

وأكدت الشركة في بيان لها على منصة تداول أن التقرير أظهر تطابق أعمالها وأنشطتها خلال الربع الأول من عام 2024 مع المعايير والضوابط الشرعية المعمول بها.

وأشارت إلى أن تعيين دار المراجعة جاء بهدف فحص وتقييم مدى التزام الشركة بالمعايير والضوابط الشرعية الصادرة عن هيئة المحاسبة والمراجعة للمؤسسات المالية الإسلامية “الأيوفي”، بالإضافة إلى المعايير الأخرى المنصوص عليها في التقرير.

وأضافت الشركة أن دار المراجعة ستقدم الاستشارات اللازمة لضمان استمرار الامتثال للمعايير والضوابط طوال فترة التعاقد.

تصفح ايضاً توصيات التداول

وفي سياق متصل، أعلنت الشركة عن ارتفاع قدره 141.38% في صافي الأرباح خلال الربع الأول من عام 2024 مقارنة بالفترة نفسها من العام 2023، وذلك نتيجة لزيادة الإيرادات التشغيلية وتحسن هامش الربح الإجمالي.

وأعلنت الشركة على منصة “تداول” ارتفاع صافي الربح إلى 28 مليون ريال في الربع الأول من العام الجاري، مقابل 11.6 مليون ريال في الفترة نفسها من العام الماضي.

ونسبت الشركة هذا الارتفاع في صافي الربح إلى زيادة الإيرادات التشغيلية من البيع بالجملة والتجزئة في المملكة العربية السعودية، نتيجة للنمو في مبيعات الفروع الحالية وافتتاح سبعة فروع جديدة، بالإضافة إلى ارتفاع هامش الربح الإجمالي.

أداء السهم

بلغ اخر سعر للسهم 15.68 ريال سعودي، وكان الافتتاح عند 15.40 وصل إلى الأدنى عند 15.28 والأعلى عند 15.72، وحجم التداول 426,490، وقيمة التداول 6,629,172.00، بعدد صفقات 821، والقيمة السوقية 901.60.

بانير اعلاني

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!