شركة تهامة تعلن عن آخر التطورات بخصوص إبراهم اتفاقية مع مجموعة دابليو بي بي لتأسيس شركة “أي سي جي السعودية”

أخبار اقتصادية التوصيات
سهم تهامة

أعلنت شركة تهامة للإعلان والعلاقات العامة عن آخر المستجدات بشأن إبرامها اتفاقية مع مجموعة دابليو بي بي لتأسيس شركة جديدة في المملكة العربية السعودية تحت اسم “أي سي جي السعودية”.

وكشفت “تهامة” في بيانها عن اتفاق الشركاء مجددًا على تمديد فترة استكمال نقل الملكية القانونية بما في ذلك الحصول على الموافقات التنظيمية اللازمة لستة أشهر إضافية، على أن تنتهي في 31 ديسمبر 2024.

وأوضحت “تهامة” أنه سيتم تسجيل أي تأثير مالي ناتج عن المعاملة بناءً على الموجودات والمطلوبات في ذلك التاريخ عند الانتهاء، مشيرة إلى عدم إمكانية تقدير أي تأثير محتمل بشكل موثوق في الوقت الحالي.

تصفح ايضاً توصيات التداول

وفي بيان منفصل للشركة على منصة “تداول”، أعلنت شركة تهامة للإعلان والعلاقات العامة والتسويق عن عدم قدرتها على نشر النتائج المالية السنوية للفترة المنتهية في 31 مارس 2024 في الوقت المحدد، وذلك بسبب عدم اكتمال نصاب مجلس الإدارة لاعتماد القوائم.

وأشارت الشركة إلى أنه من المتوقع نشر النتائج المالية في 29 يوليو 2024، لافتة إلى أنه سيتم تطبيق إجراءات تعليق تداول الأوراق المالية المدرجة وفقاً لقواعد الإدراج اعتباراً من 1 يوليو 2024.

كما أفادت “تهامة” بأنه سيتم الدعوة لعقد الجمعية العامة لانتخاب أعضاء مجلس الإدارة لاستكمال الدورة الحالية.

وفي سياق آخر، أوضحت شركة تهامة أنها ستعلن تطورات عدم قدرتها على نشر النتائج المالية السنوية للفترة المنتهية في 31 مارس 2024 بشكل شهري.

أداء السهم

بلغ اخر سعر للسهم 15.52 ريال سعودي، وكان الافتتاح عند 15.50 وصل إلى الأدنى عند 15.40 والأعلى عند 15.66، وحجم التداول 103,321، وقيمة التداول 1,595,897.00، بعدد صفقات 280، والقيمة السوقية 620.80.

بانير اعلاني

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!