الدولار مقابل الاسترالي AUD/USD

أخبار العملات
الدولار مقابل الاسترالي

استقر سعر زوج الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي “AUD/USD” عند مستوى 0.6640، في انتظار إشارات سلبية قد تدفع السعر لكسر هذا المستوى وفتح المجال لتحقيق أهداف سلبية جديدة تمتد إلى مستوى 0.6570 على المدى القريب.

وبناءً على ذلك، يُتوقع استمرار الاتجاه الهابط في الفترة القادمة، مع الأخذ في الاعتبار أن تماسك مستوى 0.6640 أمام الضغوط السلبية قد يدفع السعر للتعافي والارتفاع لاختبار مناطق 0.6728 قبل أي محاولة جديدة للهبوط.

تصفح ايضاً توصيات العملات

ونطاق التداول المتوقع لليوم هو بين دعم 0.6600 ومقاومة 0.6700، مع توقع انخفاض السعر خلال اليوم.

وتراجع الدولار الأمريكي في السوق الأوروبية اليوم الأربعاء مقابل سلة من العملات الرئيسية والثانوية، متخليًا عن أعلى مستوى سجله خلال أسبوع. ويُتوقع أن يكون هذا التراجع أول خسارة للدولار الأمريكي خلال الأربعة أيام الأخيرة، وذلك بسبب انخفاض العائد على سندات الخزانة الأمريكية لأجل عشر سنوات.

وفي ظل التوقعات الكاملة بخفض مجلس الاحتياطي الفيدرالي لأسعار الفائدة بمقدار 25 نقطة أساس في سبتمبر الجاري، ينتظر المستثمرون صدور تقرير التضخم الشهري في الولايات المتحدة لاحقًا اليوم. سيوفر التقرير دلائل قوية حول كيفية تعامل صانعي السياسة النقدية الفيدرالية مع الضغوط التضخمية، مما سيساعد في تحديد مدى سرعة خفض أسعار الفائدة من قبل المركزي الأمريكي عندما يجتمع في وقت لاحق من هذا الشهر.

وتراجع مؤشر الدولار بنسبة 0.4% ليصل إلى مستوى 101.27 نقطة، بعد أن كان عند 101.66 نقطة عند افتتاح التعاملات، وسجل أعلى مستوى له عند 101.68 نقطة. وأنهى المؤشر تعاملات الأمس بارتفاع طفيف بنسبة أقل من 0.1%، مسجلًا ثالث مكسب يومي على التوالي وأعلى مستوى له خلال أسبوع عند 101.77 نقطة، نتيجة للعزوف عن المخاطرة.

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!