شركة باعظيم تعلن عن فتح باب الترشيح لعضوية مجلس الإدارة للدورة القادمة

أخبار اقتصادية التوصيات
سهم باعظيم

أعلنت شركة باعظيم التجارية عن فتح باب الترشيح لعضوية مجلس الإدارة للدورة المقبلة، التي ستبدأ اعتبارًا من 26 يناير 2025 ولمدة أربع سنوات.

وعلى الراغبين في الترشح لعضوية مجلس الإدارة، ممن تتوفر لديهم شروط ومعايير العضوية، تقديم طلباتهم خلال الفترة المحددة وفقًا للتفاصيل المذكورة في هذا الإعلان.

وسيتم انتخاب الأعضاء المرشحين خلال اجتماع الجمعية العامة للشركة، والذي سيتم الإعلان عن موعده لاحقًا بعد الحصول على الموافقات اللازمة من الجهات المختصة.

ويتم الترشح وفقًا للأحكام الواردة في نظام الشركات ولائحته التنفيذية، ولائحة حوكمة الشركات الصادرة عن هيئة السوق المالية، ولائحة معايير وإجراءات العضوية في مجلس الإدارة المعتمدة من الجمعية العامة لمساهمي شركة باعظيم التجارية، ويجب أن تتوافق الطلبات مع الشروط التالية:

تصفح ايضاً توصيات التداول

  • استيفاء شروط سياسة ومعايير الترشيح المعتمدة من الجمعية العامة.
  • تقديم خطاب طلب الترشيح للجنة الترشيحات والمكافآت بالشركة، موقعًا من المرشح.
  • تقديم سيرة ذاتية باللغتين العربية والإنجليزية (نموذج 1)، مدعومة بنسخ من مؤهلاته وخبراته في إدارة أعمال الشركات، سواء بشكل مباشر من خلال منصب تنفيذي أو بشكل غير مباشر عبر عضوية مجالس الإدارة.
  • تقديم نسخة موقعة من نموذج الإفصاح رقم (3) الصادر عن هيئة السوق المالية، باللغتين العربية والإنجليزية، مع توضيح صفة العضوية وطبيعتها، بالإضافة إلى الإفصاح عن أي حالات تعارض مصالح وفق الإجراءات المقررة من هيئة السوق المالية.

يمكن الحصول على النموذج من خلال الموقع الإلكتروني لهيئة السوق المالية على الرابط التالي:

https://cma.org.sa/RulesRegulations/FormsSite/Documents/Form3.doc

أداء السهم

بلغ اخر سعر للسهم 6.15 ريال سعودي، وكان الافتتاح عند 6.00 وصل إلى الأدنى عند 6.00 والأعلى عند 6.20، وحجم التداول 791,402، وقيمة التداول 4,830,664.00، بعدد صفقات 1,170، والقيمة السوقية 622.69.

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!







بانير اعلاني