مجلس إدارة شركة الحكير “سينومي ريتيل” يدعو مساهمي الشركة للمشاركة والتصويت في اجتماع الجمعية العامة العادية

أخبار اقتصادية التوصيات
سهم الحكير

دعا مجلس إدارة شركة فواز عبد العزيز الحكير وشركاه “سينومي ريتيل” المساهمين للمشاركة والتصويت في الاجتماع الأول للجمعية العامة العادية المقرر في 21 أكتوبر 2024.

وأشارت الشركة في بيان لها على “تداول” إلى أن جدول الأعمال يتضمن التصويت على توصية مجلس الإدارة بشأن استمرار الشركة، بما في ذلك اتخاذ خطوات للاستمرار في برنامج بيع العلامات التجارية غير الأساسية.

كما لفتت إلى أن الجمعية ستناقش أيضاً تفويض المجلس باتخاذ الإجراءات اللازمة لمعالجة الخسائر المتراكمة.

وأوضحت أن حق حضور اجتماع الجمعية العامة غير العادية يقتصر على المساهمين المسجلين في سجل المساهمين لدى مركز الإيداع بنهاية جلسة التداول التي تسبق الاجتماع. ويجب على المساهمين تسجيل حضورهم قبل بدء الاجتماع، كما أن حق التصويت للحاضرين ينتهي عند الانتهاء من فرز الأصوات.

تصفح ايضاً توصيات التداول

في سياق آخر، أعلنت شركة الحكير “سينومي ريتيل” أنها تتوقع أن تساهم المتاجر الجديدة في الإيرادات اعتباراً من الربع الرابع من السنة المالية 2024 فصاعداً.

وفقاً لبيان الشركة على “تداول”، فإن فترة استرداد الاستثمار المقدرة تقل عن 2.5 سنة، وهي أقل من متوسط القطاع الذي يبلغ 3 سنوات، مع إيرادات تقدر بحوالي 13 مليون ريال سعودي.

وتتميز المنافذ الجديدة بمواقع استراتيجية في الرياض والدمام، وتضم أربعة مطاعم تقليدية وفرعين غير تقليديين في مكاتب الشركات، بالإضافة إلى ستة مطابخ سحابية، مع تطبيق أحدث التقنيات.

أداء السهم

بلغ اخر سعر للسهم 12.22 ريال سعودي، وكان الافتتاح عند 11.90 وصل إلى الأدنى عند 11.88 والأعلى عند 12.66، وحجم التداول 8,921,980، وقيمة التداول 110,244,068.00، بعدد صفقات 11,296، والقيمة السوقية 1,402.86.

بانير اعلاني

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!