توصيات سهم الخليج للتدريب 4290

التوصيات
سهم الخليج للتدريب

شركة الخليج للتدريب توقع مذكرة تفاهم تهدف إلى استحواذ الشركة على 70 بالمئة من مدارس الأوائل الأهلية بالرياض

أعلنت شركة “الخليج للتدريب والتعليم” عن توقعيها مذكرة تفاهم مع شركة الأوائل الخليج القابضة وهي شركة سعودية ذات مسؤولية محدودة ومدارس الأوائل الأهلية المحدودة وهي شركة سعودية ذات مسؤولية محدودة.

وقالت الشركة أن المذكرة تهدف إلى التوصل إلى اتفاق نهائي بشأن الاستحواذ المحتمل على حصة 70 بالمئة في مدرسة الأوائل الأهلية المحدودة في الرياض المملوكة بالكامل لشركة الأوائل الخليجية القابضة، بحسب بيان الشركة على موقع تداول السعودية.

وأضافت شركة الخليج للتدريب أن هذه المذكرة ستكون سارية من تاريخ التوقيع وستكون سارية لمدة 120 يومًا من تاريخ التوقيع أو حتى يتم التوقيع النهائي، أيهما أسبق بشرط أن يتم الاتفاق على تمديد المدة بمذكرة مكتوبة بين الطرفين.

وأشارت الشركة إلى أن الاتفاقية ليس لها أطراف ذات صلة وليس لها أي تأثير مالي في الوقت الحالي، وقالت الشركة إن أي تطورات جوهرية تتعلق بمذكرة التفاهم أو الاستحواذ المقترح سيتم الإعلان عنها في الوقت المناسب، وعينت شركة الخليج للتدريب شركة “وساطة كابيتال” مستشار مالي لهذه الصفقة.

وكانت قد أعلنت شركة الخليج للتدريب عن توقيع اتفاقية تخص الاستحواذ على نسبة 60 بالمئة من حصص ملكية شركة مدارس الفيصلية الأهلية.

وقالت الشركة أن إجمالي الصفقة بلغ 60 مليون ريال سعودي الذي يمثل 60 بالمئة من إجمالي الصفقة، وأكدت الشركة عدم وجود أطراف ذات علاقة في الاتفاقية، وتم تعين شركة كواليتي اند تايم مستشاراً مالياً للصفقة.

أداء السهم

بلغ اخر سعر للسهم 15.04 ريال سعودي، وكان الافتتاح عند 14.90 وصل إلى الأدنى عند 14.80 والأعلى عند 15.12، وحجم التداول 282,820، وقيمة التداول 4,224,186.00، بعدد صفقات 515، والقيمة السوقية 977.60.

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!







بانير اعلاني