الباوند مقابل الدولار GBP/USD

أخبار العملات
الباوند مقابل الدولار

سيطر نطاق ضيق على التداول المبكر لزوج الباوند الاسترليني/دولار أمريكي “GBP/USD”، حيث أغلق دون المتوسط ​​المتحرك 50 مشكلاً مقاومة لحظية خلال اليوم للسعر، في انتظار المساعدة في دفع السعر لتحقيق هدف الحافز الهبوطي الأول المتوقع عند 1.1940.

ولذلك، سنحتفظ بتوقعاتنا للاتجاه الهابط لهذا اليوم ما لم يخترق السعر مستوى 1.2160 ويستقر فوقه.

ويعد نطاق التداول المتوقع اليوم ما بين مستوى الدعم 1.1970 ومستوى المقاومة 1.2140، والاتجاه العام المتوقع لهذا اليوم: هبوطي بشكل عام

وكان تداول الدولار الأمريكي متذبذبًا بشكل ملحوظ على كل من المسارين الصعودي والهبوطي اليوم الخميس، مما أدى إلى مكاسب للدولار في جلسة اليوم على خلفية سلسلة من البيانات الإيجابية، مع استمرار نتائج اجتماع مجلس الاحتياطي الفيدرالي أمس في دعم الزخم الصعودي للدولار.

تعرف ايضاً على: المضاربة في الاسهم للمبتدئين

وفي تعاملات اليوم، أغلق مؤشر الدولار الأمريكي، الذي يقيس أداء الدولار الأمريكي مقابل سلة من العملات، مرتفعا بنحو 0.07 بالمئة، متداولاً حول 104.66 نقطة.

واظهرت البيانات الصادرة اليوم أن عدد الأمريكيين المتقدمين للحصول على إعانات بطالة ارتفاع أقل من توقعات السوق، بما يعادل 192000 طلب جديد، مما وفر دعمًا لتداول الدولار، والذي تأثر بقوة بالبيانات الخاصة بسوق العمل الأمريكي.

وتلقى تداولات العملة الأمريكية دعمًا ملحوظًا بالتعليقات الأخيرة من وزيرة الخزانة الأمريكية جانيت يلين صباح اليوم الخميس، حيث قال محافظ الاحتياطي الفيدرالي السابق إن الاقتصاد العالمي في حالة أفضل مما توقعه الكثيرون قبل بضعة أشهر فقط.

كما أوضحت أن التوقعات للاقتصاد العالمي قد تحسنت بشكل ملحوظ، حيث ظهر الاقتصاد الأمريكي بوضوح في وضع يمكنه من التعامل مع استمرار حالة عدم اليقين العالمية، مع انخفاض التضخم وبقاء سوق العمل قويًا، وقد دعمت هذه التصريحات المسار الصعودي للدولار بفعل تنامي توقعات الاسواق حيال ازدهار اقتصاد الولايات المتحدة ومن ثم قوة الدولار.

بانير اعلاني

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!