الباوند مقابل الدولار GBP/USD

أخبار العملات
الباوند مقابل الدولار

أفاد الاقتصاديون في بنك ING أن بيئة المخاطر الاقتصادية في المملكة المتحدة قدمت الدعم للمسار الصعودي لعملة الجنيه الاسترليني في بداية العام، نظرًا للدور القوي للمملكة المتحدة في أسواق الأسهم العالمية.

وأشار الخبراء أيضًا إلى أن تحديد الاتجاه المستقبلي للجنيه الاسترليني سيعتمد إلى حد كبير على قيام بنك إنجلترا برفع أسعار الفائدة بمقدار 100 نقطة أساس، ليصل سعر الفائدة الرئيسي إلى 4.50 بالمئة.

ويتوقع المحللون في البنك تداول زوج اليورو / الجنيه الإسترليني في نطاق 0.8770-0.8870 حتى نهاية الأسبوع، ومن المتوقع أن تساهم البيانات الأمريكية (أي التضخم) في وقت لاحق من هذا الأسبوع في تعزيز الزخم الصعودي لزوج استرليني / دولار GBP/USD.

وبالانتقال إلى تداولات الجنيه الإسترليني / الدولار الأمريكي، من الواضح أن الزوج يتداول بانخفاض طفيف بنحو 0.07 بالمئة، بينما يتداول زوج اليورو / الجنيه الإسترليني مرتفعًا بنحو 0.27 بالمئة.

وانتعش الدولار بشكل حاد خلال جلسة تداول يوم الثلاثاء وسط ترقب المستثمرين لخطاب بول، وتلقى الدولار أيضًا دعمًا من تصريحات بعض أعضاء بنك الاحتياطي الفيدرالي المتشددون، التي ساعدت الدولار على التعافي من خسائره الحادة خلال أمس.

وانخفض الدولار بشكل حاد يوم أمس مع تزايد حالة عدم اليقين بشأن حاجة بنك الاحتياطي الفيدرالي إلى رفع أسعار الفائدة فوق 5 بالمئة للحد من التضخم، بعد أن بدأ تأثير قرار البنك السابق بشأن الاقتصاد في الظهور، مما يعزز التوقعات بأن البنك على وشك التوقف عن رفع أسعار الفائدة.

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!







الشركات الأعلى تقييماً

الشركةالمكتبافتح حساب
شركة FXTMدبي
شركة AvaTradeدبي
شركة Marketsدبي
شركة Exnessدبي