الباوند مقابل الين GBP/JPY

أخبار العملات
الباوند مقابل الين

لا يزال زوج الباوند مقابل الين مسيطرًا على الميل التصحيحي الصعودي، مشكلاً قوة دافعة إيجابية جديدة، مقتربًا من الهدف المستقر عند 166.60. مع الانتباه إلى استمرار تشكيل الدعم الإضافي عند 164.70 ومحاولة مؤشر ستوكاستيك الاختراق نحو مستويات ذروة الشراء، وهي عوامل تشير إلى ترجيح مزيد من الارتفاعات في الفترة الحالية، ومن المتوقع أن ينجذب التداول نحو مستوى المقاومة الرئيسي الذي يمتد حاليًا إلى 167.20.

مع العلم أن اختراق السعر الناجح فوق المقاومة المذكورة، يؤكد انتقاله إلى مسار صاعد، مما يفتح الباب لاستهداف المزيد من التوقفات الإيجابية، والتي قد تبدأ من مستوى 168.25، في حين أن فشل الاختراق سيجبر السعر على ارتداد سلبي قوي، قد يجبره ذلك على تكبد خسائر فادحة، حيث ينجذب أولاً إلى 164.70 ثم يصل إلى 163.50.

ويعد نطاق التداول المتوقع اليوم ما بين 165.65-167.20، والاتجاه العام اليوم متوقع: صاعد مؤقتًا.

تعرف ايضاً على: كيف اشتري اسهم في الراجحي

وأظهر تقرير الاستقرار المالي العالمي الصادر عن صندوق النقد الدولي يوم أمس الثلاثاء أن صندوق النقد الدولي لا يتفق مع شروط السياسة النقدية الحالية لبنك اليابان، وأبرز النقاط التي جاءت في تقرير صندوق النقد الدولي هي:

قد يؤثر تغيير سياسة التحكم في منحنى العائد من قبل بنك اليابان على السوق المالية الدولية من خلال القنوات الثلاث لسعر الصرف، فضلاً عن التأثير على سوق السندات السيادية والمخاطر العالمية.

إن السماح لبنك اليابان بمزيد من المرونة في برنامجه للتحكم في منحنى العائد قد يكون له بعض التداعيات على الأسواق العالمية.

إن منح بنك اليابان مزيدًا من المرونة في برنامجه للتحكم في منحنى العائد بمنع التغييرات المفاجئة في السياسة النقدية لاحقًا والتي قد تؤدي إلى حدوث تداعيات كبيرة.

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!







بانير اعلاني