الدولار مقابل الاسترالي AUD/USD

أخبار العملات
الدولار مقابل الاسترالي

يواصل زوج الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي “AUD/USD” الارتفاع نحو الهدف الأول المتوقع عند 0.6660، ونتوقع استمرار الاتجاه الصعودي فوق هذا المستوى، مع فتج الطريق أمام الاندفاع نحو 0.6780.

وبشكل عام، يظل الاتجاه الصاعد قائما ما لم يتم اختراق مستوى 0.6550 والثبات تحته، ويعد نطاق التداول المتوقع اليوم ما بين الدعم عند 0.6570 والمقاومة عند 0.6670. والاتجاه العام المتوقع اليوم: صاعد.

وافتتحت الجلسة الأمريكية لسوق العملات بارتفاع ثلاث من العملات الرئيسية الثمانية في تعاملات نهاية الأسبوع اليوم الجمعة، وتصدّر الدولار الأسترالي قائمة الرابحين اليوم، يليه الدولار النيوزيلندي في المركز الثاني، ثم الدولار الكندي.

تعرف ايضاً على: كيف اشتري اسهم في ابل

وحقق الدولار الأسترالي ارتفاعًا قويًا في سوق العملات اليوم، وجاء في الترتيب الأول من بين العملات الأكثر ربحية، وارتفع بنسبة 5.14 بالمئة مقابل العملات الأجنبية الرئيسية الأخرى مع تحسن الرغبة في المخاطرة في التعاملات المبكرة اليوم، إلى جانب التوقعات المتزايدة لبنك الاحتياطي الأسترالي لمواصلة رفع أسعار الفائدة لمحاربة التضخم الذي وصل إلى مستوى عند 6.8 بالمئة في ابريل الماضي، وتشير التوقعات إلى قيام بنك الاحتياطي الأسترالي برفع أسعار الفائدة بمقدار 25 نقطة أساس في اجتماعه المقرر عقده يوم الثلاثاء 6 يونيو القادم، وهو ما ساهم بدوره في ارتفاع قوي للدولار الأسترالي في تعاملات اليوم.

وأظهرت البيانات الصادرة بالولايات المتحدة اليوم الجمعة أن بيانات سوق العمل الأمريكية كانت إيجابية في مايو الماضي، مع زيادة الوظائف غير الزراعية بمقدار 339 ألف وظيفة، وهو ما كان أفضل من توقعات السوق التي اشارت لارتفاع المؤشر بنحو 193 ألف وظيفة فقط، وأظهرت القراءة السابقة إضافة الاقتصاد حوالي 294 ألف وظيفة في شهر أبريل الماضي، وذلك بعد مراجعتها بمعدل مرتفع من 253 ألف طلب فقط.

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!