الدولار مقابل الفرنك USD/CHF

أخبار العملات
الدولار مقابل الفرنك

يتذبذب زوج الدولار مقابل الفرنك حول 0.9160 منذ يوم أمس ولا يزال تحت ضغط سلبي من المتوسط ​​المتحرك 50، في انتظار موجة هبوطية لدفع السعر مع الهدف الرئيسي التالي عند 0.9020.

من هنا، تظل توقعاتنا للاتجاه الهبوطي قائمة، بشرط ثبات الأسعار دون 0.9215 و0.9260، ويعد نطاق التداول المتوقع اليوم ما بين الدعم عند 0.9080 والمقاومة عند 0.9215.

وتمكن الدولار من تحقيق بعض المكاسب بعد بيانات مبيعات التجزئة السلبية والانكماش الحاد في أسعار المنتجين مما دعم توقعات السوق بأن الاحتياطي الفيدرالي قد يخفض وتيرة التشديد النقدي في الاجتماع القادم.

ومع ذلك، أظهرت البيانات الصادرة يوم أمس أن عدد الأمريكيين المتقدمين للحصول على إعانات البطالة ارتفع هذا الأسبوع، وهو أقل بكثير من توقعات السوق، مما يشير إلى استمرار الضيق والمرونة في سوق العمل.

وتحمل الين الياباني العبء الأكبر من قوة الدولار، خاصة بعد أن أصدر محافظ بنك اليابان هاروهيكو كورودا بيانًا اليوم سلط فيه الضوء على خطوات البنك في اجتماعه الأخير للحفاظ على أسعار الفائدة السلبية والاستمرار في الحفاظ على السياسة النقدية التيسيرية باعتبارها إيجابية لصالح البلاد، على الرغم من أن البيانات الصادرة يوم أمس أظهرت ارتفاع التضخم في اليابان إلى أعلى مستوى له منذ عام 1981 إلى 4 بالمئة.

ومن ناحية أخرى، انخفض سعر صرف الفرنك السويسري مقابل الدولار الأمريكي أيضًا بشكل حاد، بعد أن قال توماس جوردان، رئيس البنك الوطني السويسري اليوم إنه إذا زادت قوة الفرنك السويسري بشكل كبير، فإن البنك غير راغب في التدخل واجراء عمليات بيع للفرنك السويسري لدعم الصادرات السويسرية.

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!







الشركات الأعلى تقييماً

الشركةالمكتبافتح حساب
شركة FXTMدبي
شركة AvaTradeدبي
شركة Marketsدبي
شركة Exnessدبي