الدولار مقابل الفرنك USD/CHF

أخبار العملات
الدولار مقابل الفرنك

تمكن زوج الدولار مقابل الفرنك السويسري “USD/CHF” من الوصول إلى الهدف الإيجابي الأول عند مستوى 0.8770 ويحاول الآن الاختراق فوقه، معززًا التوقعات بمزيد من التصحيحات الصاعدة في الجلسات القادمة، في طريقه لزيارة مستويات 0.8825، ثم 0.8890 كمحطات رئيسية تالية.

والتأثير الإيجابي لنموذج القاع المزدوج لا يزال نشط، مما يدعم التوقعات بتحقيق مزيد من المكاسب في الفترة المقبلة، مع الإشارة إلى أن الاختراق فوق مستوى 0.8720 سيوقف السيناريو الإيجابي ويدفع السعر للانخفاض.

ويعد نطاق التداول المتوقع اليوم ما بين الدعم عند 0.8720 والمقاومة عند 0.8860.

واحتل الفرنك السويسري المركز الثاني في قائمة العملات الأكثر ربحية، مسجلاً مكاسب تصل إلى 1.75 بالمئة، مدعوماً بضعف الإقبال على المخاطرة على مستوى التداولات اليوم، مما عزز الطلب على الفرنك السويسري باعتباره عملة ملآذ أمن.

وأظهرت البيانات الصادرة عن مكتب العمل الأمريكي اليوم أن عدد الطلبات للحصول على إعانات البطالة في الولايات المتحدة قد زاد قليلاً عن توقعات السوق، حيث سجلت الطلبات الجديدة 227 ألف طلب جديد، وتأتي الزيادة في الطلبات بعد أن سجلت القراءة السابقة ارتفاعًا قدره 221 ألف طلب.

ويقيس المؤشر التغيير في اعداد المتقدمين للحصول على إعانات البطالة في الولايات المتحدة عن الأسبوع السابق، ويتم جمع البيانات وإصدارها على أساس أسبوعي، وللقراءة الأولية للبيان تأثير قوي على الأسواق المالية، على عكس بيانات إعانة البطالة المستمرة، والتي تقيس عدد المستفيدين من إعانات البطالة.

وحقق الدولار الأمريكي ارتفاعًا بنسبة 0.38 بالمئة مقابل العملات الرئيسية الأخرى، مدعومًا ببيانات التوظيف الإيجابية في القطاع الخاص الأمريكي في يوليو الماضي، حيث ارتفع التوظيف حوالي 324 ألف وظيفة، وهو أعلى بكثير من توقعات السوق.

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!