الدولار مقابل الكندي USD/CAD

أخبار العملات
الدولار مقابل الكندي

استمر زوج الدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي “USD/CAD” في الانخفاض يوم أمس مقتربًا من مستوى 1.3300، لكنه ارتد وأغلق فوق 1.3350، ونلاحظ ان مؤشر ستوكاستيك قد فقد زخمه الإيجابي ليلامس منطقة ذروة الشراء مما يشكل حافزًا هبوطيًا لاستئناف التداول السلبي، والتحرك نحو هدف سلبي إضافي يصل إلى 1.3265.

ونستمر في الترجيح إلى اتجاه هابط للفترة المقبلة، مع الإشارة إلى أن اختراق مستوى 1.3385 سيوقف الصورة السلبية ويدفع السعر لبدء موجة تصحيحية صاعدة على المدى اللحظي.

ويعد نطاق التداول المتوقع اليوم ما بين الدعم عند 1.3290 والمقاومة عند 1.3430، والاتجاه العام المتوقع اليوم: هابط.

وانخفض مؤشر الأسهم الأمريكية خلال جلسة اليوم، مع التراجع الكبير لأسهم القطاع البنكي، وبشكل خاص أسهم البنوك التي تراجعت أسعار أسهمها بشكل حاد الأسبوع الماضي، وتحديداً بنك باكويست وبنك ويسترن إيليان.

تعرف ايضاً على: طريقة بيع الاسهم في الراجحي

وفي أسواق الأسهم الآسيوية، أغلقت الأسهم اليابانية الجلسة على ارتفاع، بينما أغلقت مؤشرات الأسهم الصينية على انخفاض.

شهد الدولار الأمريكي انتعاشًا ملحوظًا في الجلسة اليوم نظرًا لانخفاض الرغبة في المخاطرة، حيث يترقب المستثمرون أن يبدأ الرئيس الأمريكي جو بايدن ورئيس مجلس النواب الأمريكي كيفن مكارثي مناقشات حول سقف الديون اليوم.

كما ارتفعت عقود الذهب في تداولات اليوم، حيث انخفضت الرغبة في المخاطرة في الأسواق العالمية بشكل ملحوظ، مما عزز إقبال المستثمرين على الذهب كملاذ آمن.

وتراجعت العقود الآجلة للنفط بشكل حاد في تعاملات اليوم بعد البيانات الصينية الضعيفة، مما أثار مخاوف من أن الصين وهي أكبر مستورد للنفط في العالم ستشهد انخفاضًا في الطلب على النفط الخام بعد انخفاض وارداتها من النفط الخام في أبريل.

وارتفع مؤشر الدولار الأمريكي، الذي يقيس أداء الدولار أمام ست عملات رئيسية، بنسبة 0.38 بالمئة إلى 101.764 نقطة.

بانير اعلاني

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!