الدولار مقابل الكندي USD/CAD

أخبار العملات
الدولار مقابل الكندي

ارتفع زوج الدولار الأمريكي / الدولار الكندي يوم أمس، وكسر مستوي 1.3420 وضرب المقاومة الرئيسية عند 1.3500، ونلاحظ أن السعر يجد صعوبة لاختراق هذا المستوى، بينما يظهر مؤشر ستوكاستيك إشارة سلبية واضحة، مما يدعم فرصة الارتداد إلى الجانب السفلي لاستئناف الاتجاه الهابط يستهدف 1.3415 ثم 1.3350 كمحطة سلبية تالية.

ومن المتوقع ان يشهد الزوج هبوط خلال الجلسات القليلة القادمة ما لم يتمكن السعر من الاختراق فوق 1.3500 والاستقرار فوق الإغلاق اليومي، وعلى نطاق التداول المتوقع اليوم ما بين الدعم عند 1.3415 والمقاومة عند 1.3560.

وعلى الرغم من الانخفاض الحاد الواضح يوم أمس للدولار الأمريكي إلا انه تمكن من تحقيق مكاسب كبيرة مقابل عملات السلع اليوم، مما حد بشكل واضح من خسائره في جلسة اليوم وتمكن من أن يستفيد من وضع الملاذ الآمن وسط المخاوف الاقتصادية، وحقق ربح بنسبة 1.41 بالمئة.

وعززت المخاوف من حدوث ركود عالمي اهتمام المستثمرين بالاحتفاظ بالفرنك السويسري، الذي يعتبر أحد الملاذات الآمنة، خاصة بعد أن أصدر رئيس البنك الوطني السويسري توماس جوردان بيانًا قال فيه إن البنك قد يشدد أكثر في اجتماعه المقبل للسياسة النقدية، وهو ما ساعد العملة السويسرية للارتفاع بنسبة 1.11 بالمئة في افتتاح سوق العملات الأمريكي.

في حين أن هناك العديد من العوامل التي تدعم انخفاض الدولار الكندي، لا سيما إصدار بيانات تضخم في كندا أعلى من المتوقع حيث يميل البنك المركزي الكندي إلى إبطاء وتيرة التشديد النقدي، إلا ان استفاد الدولار الكندي من الخسائر الفادحة السابقة التي تكبدتها العملات السلعية الأخرى، وحقق بعض الارباح مقابل الدولار النيوزلندي والاسترالي.

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!







الشركات الأعلى تقييماً

الشركةالمكتبافتح حساب
شركة FXTMدبي
شركة AvaTradeدبي
شركة Marketsدبي
شركة Exnessدبي