الدولار مقابل الكندي USD/CAD

أخبار العملات
الدولار مقابل الكندي

جاءت توقعات تحركات زوج الدولار مقابل الكندي “USD/CAD” استهداف مستوى الدعم الثانوي عند مستوى 1.3660. والهبوط المتواصل للوصول للأهداف السفلية عند مستوى 1.3620 ومن ثم مستوى 1.3565. وظهور نمط القمة التوأم يمكن أن يؤدي لتجاوز الدعم الصعودي للقناة. وتزايد فرص الاتجاه الهبوطي في الأجل القريب. وتجاوز مستوى 1.3760 سيعطل النظرة الهبوطية ويعيد السعر لمساره الصعودي الأصلي.

ويعد النطاق المتوقع للتداول اليوم بين دعم 1.3580 ومقاومة 1.3720. والتنبؤ بالسعر اليوم: هابط.

وشهد الدولار الأمريكي انخفاضاً ملحوظاً في جلسة اليوم الجمعة، متأثراً بإصدار أرقام التوظيف الأمريكية، التي أعطت دفعة للتكهنات حول خفض الفائدة الأمريكية قريباً.

تصفح ايضاً توصيات العملات

وانخفض الدولار الأمريكي بوضوح مع صدور بيانات التوظيف، مما زاد من توقعات السوق بأن الفيدرالي الأمريكي قد يتخلى عن سياساته المالية المتشددة قريباً. والبيانات الصادرة اليوم الجمعة كشفت عن ضعف في سوق العمل الأمريكي لشهر أبريل، حيث أضاف الاقتصاد الأمريكي حوالي 175 ألف وظيفة، أقل من التوقعات التي كانت ترجح إضافة حوالي 243 ألف وظيفة، بينما كانت الأرقام السابقة تشير إلى إضافة حوالي 303 ألف وظيفة في مارس، والتي تم تعديلها لتصبح 315 ألف وظيفة.

كما ارتفعت نسبة البطالة في أمريكا إلى 3.9% في أبريل، وهو ما يزيد عن توقعات السوق التي كانت تتوقع استقرارها عند 3.8% كما في مارس. في الوقت نفسه، زاد متوسط الأجور بالساعة بنسبة 0.2% شهرياً في مارس، أقل من التوقعات التي كانت تتوقع نمواً بنسبة 0.3%، بينما على أساس سنوي، نمت الأجور بنسبة 3.9%، أقل من التوقعات التي كانت ترجح نموها بنسبة 4.0%، وكانت الأرقام السابقة تشير إلى نمو سنوي بنسبة 4.1% في مارس، وهذه البيانات السلبية أثرت بشكل واضح على الدولار.

وسجل الدولار الكندي خسائر ملحوظة بنسبة 1.42%، ليحتل المرتبة الثانية في قائمة العملات الأكثر خسارة، حيث تأثر الدولار الكندي بشكل واضح بسبب تراجع أسعار النفط الخام في الأيام الأخيرة، والذي يتجه لتسجيل أكبر انخفاض أسبوعي في ثلاثة أشهر، وبما أن كندا من الدول الرئيسية المصدرة للنفط الخام عالمياً، فإن انخفاض أسعار النفط يؤثر دائماً بشكل سلبي على تداولات الدولار الكندي في سوق العملات.

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!