الدولار مقابل النيوزلندي NZD/USD

أخبار العملات
الدولار مقابل النيوزلندي

ارتد زوج الدولار الأمريكي مقابل الدولار النيوزلندي “NZD/USD” بشكل هبوطي بعد اختبار مستوى 0.6290 في الجلسات السابقة، ليستكمل الاتجاه الهبوطي الذي يستهدف مستويات 0.6205 ثم 0.6140 كمحطة سلبية رئيسية.

وعلى هذا النحو، نتوقع المزيد من الانخفاضات في الجلسات القادمة، بدعم من التحرك دون المتوسط ​​المتحرك 50، مع الإشارة إلى أن استمرار الموجة الهابطة يعتمد على الثبات دون مستوى 0.6290.

ومن المتوقع ان يكون نطاق التداول اليوم بين مستوى الدعم 0.6160 ومستوى المقاومة 0.6270، ومن المتوقع ان يكون الاتجاه العام اليوم هابطا.

وارتفعت الرغبة في المخاطرة بشكل ملحوظ في جلسة نهاية الأسبوع، وتعززت معنويات المستثمرين خلال جلسة تداول اليوم الجمعة، مدعومة بعدد من التطورات الاقتصادية، وأدت ذلك في نفس الوقت إلى ضعف الطلب على الأصول الآمنة مثل العملات والسلع من قبل المستثمرين.

وتأثرت أسواق الأسهم العالمية اليوم بانتعاش الرغبة في المخاطرة، ومن حيث أسواق الأسهم الأوروبية، فإن بيانات مبيعات التجزئة البريطانية الصادرة اليوم الإيجابية، أظهرت أن المؤشر ارتفع بنحو 0.7 بالمئة في يونيو، وهو ما فاق توقعات السوق وايضاً القراءة السابقة لشهر مايو.

وارتفعت الرغبة في المخاطرة بقوة خلال تداولات الدولار الأمريكي اليوم، حيث استفاد الدولار من انخفاض الين، حيث لم يغير بنك اليابان سياسته للتحكم في العائدات واستمر في سياسته النقدية التيسيرية للغاية، وأدت بيانات مطالبات البطالة الإيجابية من احتمالية استمرار بنك الاحتياطي الفيدرالي في دورة التضييق النقدي بعد اجتماع يوليو، وهو ما كان له تأثير إيجابي على اتجاه الدولار اليوم.

وارتفع الدولار الأمريكي بقوة اليوم، وقد قدمت بيانات سوق العمل أمس دعمًا قويًا للدولار الأمريكي، مما سمح له بمواصلة مكاسبه لليوم الثالث على التوالي، مخترقًا مستوى 101 نقطة مرة أخرى.

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!