الدولار مقابل الفرنك USD/CHF

أخبار العملات
الدولار مقابل الفرنك

ارتفع زوج الدولار الأمريكي مقابل الفرنك “USD/CHF” بقوة يوم أمس الخميس، مهاجمًا قناة المقاومة الرئيسية الهابطة، مقدمًا إشارات بمحاولة انتعاش وتصحيح لحظي صاعد، لكنه يواجه حاليًا مؤشرات فنية سلبية، مما قد يجبر السعر على العودة إلى القناة الهابطة الرئيسية مرة أخرى.

لذلك نفضل أن الالتزام بالحيادية حتى يؤكد السعر موقفه بالنسبة إلى مستوى 0.8655، مع الإشارة إلى أن التعزيز فوق هذا المستوى سيؤدي إلى مزيد من التصحيح الصاعد في السعر مع الهدف التالي عند 0.8720 ثم 0.8770، بينما الاختراق دون هذا المستوى، سيعيد تنشيط سيناريو الاتجاه الهابط الرئيسي مع الهدف التالي عند مستوى 0.8520.

من المتوقع أن يكون نطاق التداول اليوم بين الدعم 0.8580 والمقاومة 0.8720، ومن المتوقع أن يكون الاتجاه الرئيسي اليوم محايدًا.

وارتفع مؤشر الدولار الأمريكي، الذي يقيس أداء العملة الأمريكية مقابل سلة من ست عملات رئيسية، بنسبة 0.24 بالمئة إلى 101.025 نقطة.

وسجل الفرنك السويسري ارتفاعًا قويًا وكان العملة الرئيسية الأكثر ربحية في تعاملات اليوم بارتفاع بنسبة 3.35 بالمئة، على الرغم من عدم وجود بيانات اقتصادية مهمة تؤثر على تداوله، ولكن التوترات الجيوسياسية بين الغرب وروسيا والهجمات المتبادلة بين أوكرانيا وروسيا قد تكون سبب في ارتفاع الفرنك السويسري، خاصة أنه يعتبر من العملات الآمنة التي تشهد طلبًا نشطًا في أوقات الاضطرابات والتوترات.

واحتل الدولار الأمريكي المرتبة الثالثة في قائمة العملات الرابحة اليوم، بارتفاع بنسبة 2.54 بالمئة، مع ترقب صدور توقعات السوق بشأن قرار السياسة النقدية لمجلس الاحتياطي الفيدرالي في منتصف الأسبوع المقبل، ومن المتوقع أن يرفع الاحتياطي الفيدرالي أسعار الفائدة بنحو 25 نقطة أساس.

وأظهرت البيانات الصادرة عن مكتب العمل الأمريكي يوم أمس أنه اعتبارًا من 15 يوليو، تباطأت بيانات إعانات البطالة الأمريكية، على عكس توقعات السوق، وسجلت أدنى مستوى لها منذ الأسبوع الأول من أبريل.

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!