الدولار مقابل النيوزلندي NZD/USD

أخبار العملات
الدولار مقابل النيوزلندي

تمكن زوج الدولار النيوزيلندي مقابل الدولار الأمريكي “NZD/USD” من الوصول إلى الهدف المنتظر الأول عند مستوى 0.6020، ونلاحظ أن السعر بدأ اليوم بسلبية اضافية ليخترق هذا المستوى واستقر دونه، مما يعزز حالة استمرار الاتجاه الهابط المتوقع، مما مهد الطريق للأهداف القادمة التي تبدأ من مستوى 0.5950، ثم مستوى 0.5900.

وما زلنا نتوقع ان يستمر الاتجاه هبوطي للفترة المقبلة، مع الإشارة إلى أن الاختراق فوق مستوى 0.6020 سيوقف الانخفاض المتوقع ويقود السعر لمحاولة التعافي على المدى اللحظي، ويعد نطاق التداول المتوقع اليوم ما بين الدعم عند 0.5950 والمقاومة عند 0.6050.

وأظهرت بيانات الاحصاء الأمريكية التي صدرت اليوم، أنه في نهاية يوليو الماضي، تحولت بيانات مؤشر أسعار المنتجين في الولايات المتحدة إلى إيجابية للمرة الأولى منذ خمسة أشهر، وارتفع المؤشر بنسبة 0.3٪ على أساس شهري، وهو أعلى من توقعات السوق التي أشارت إلى ارتفاع أسعار المنتجين بنحو 0.2٪، مقارنة بالقراءة السابقة عند 0.1٪ في يونيو الماضي، والتي تم مراجعتها إلى 0.0٪.

وخلال نفس الفترة، ارتفع مؤشر أسعار المنتجين الأساسي في الولايات المتحدة بنسبة 0.3٪، متجاوزًا توقعات السوق بزيادة بنحو 0.2٪، مع العلم ان الزيادة السابقة كانت 0.1٪ في يونيو الماضي، والتي تم تعديلها نزولاً إلى انكماش بنسبة 0%.

والجدير بالذكر أن مؤشر أسعار المنتجين يقيس التغييرات في الأشكال النهائية للسلع والخدمات التي يقدمها المنتجون بخلاف الغذاء والطاقة والتجارة، وهو عبارة عن مجموعة من المؤشرات التي تقيس متوسط ​​التغيرات في أسعار السلع والخدمات.

وازداد أهمية المؤشر مؤخرًا وله تأثير قوي على حركة الدولار مقابل العملات الأخرى، حيث يمكن اعتباره مؤشرًا أوليًا للتضخم في الولايات المتحدة، والذي يؤثر على قرارات مجلس الاحتياطي الفيدرالي بشأن سعر الفائدة.

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!