الدولار مقابل الفرنك USD/CHF

أخبار العملات
الدولار مقابل الفرنك

اختبر زوج الدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري “USD/CHF” الدعم المحوري عند مستوى 0.8700 أمس وارتد بحدة منذ ذلك الحين ليغلق مرة أخرى بالقرب من مستوى 0.8775، في انتظار تأكيد الاختراق فوق هذا المستوى، مما يفتح الطريق لمزيد من التصحيح الصعودي الذي يصل إلى الهدف التالي عند 0.8825.

وتبقى توقعاتنا للاتجاه الصاعد قائمة، مع التذكير بأهمية الثبات فوق المستويات 0.8720-0.8700 لاستمرار الارتفاع المتوقع، ويعد نطاق التداول المتوقع اليوم ما بين الدعم 0.8700 والمقاومة 0.8840.

وانتعش الدولار الأمريكي بشكل واضح اليوم الجمعة في الجلسة الأخيرة من الأسبوع، متعافيًا من الخسائر الناجمة عن بيانات التضخم أمس، التي استمرت في التعاملات المبكرة اليوم بعد صدور بيانات من الصين والولايات المتحدة.

وارتفع مؤشر الدولار الأمريكي الذي يقيس أداء العملة الأمريكية مقابل ست عملات رئيسية أخرى، بنسبة 0.18٪ إلى 102،780 نقطة، بالقرب من أعلى مستوى له في شهر ويسير على الطريق الصحيح لتحقيق مكاسب أسبوعية رابعة على التوالي.

وأظهرت البيانات الأمريكية الصادرة يوم أمس ارتفاع التضخم الرئيسي، ولكن أقل من توقعات السوق، وعكس الارتفاع إلى حد كبير ارتفاع أسعار الطاقة بعد ارتفاع أسعار النفط بعد قرار الولايات المتحدة بخفض الإنتاج الطوعي لكبار اعضاء أوبك +.

ولكن في الوقت نفسه، تباطأ التضخم الأساسي أكثر قليلاً من توقعات السوق، مما يعني أن الطلب قد تباطأ، مما يعزز التوقعات بأن بنك الاحتياطي الفيدرالي قد يتوقف عن رفع أسعار الفائدة في اجتماعه القادم في سبتمبر، مما ضغط على الدولار أمس وفي التعاملات المبكرة بالجلسات الآسيوية والأوروبية اليوم.

أظهرت البيانات الصادرة أن التضخم في الولايات المتحدة ارتفع إلى 3.2٪ في يوليو من 3٪ في يونيو، لكنه كان أقل من التوقعات عند 3.3٪، وارتفع زوج الدولار مقابل الفرنك بنسبة 0.18 بالمئة إلى 0.8779 فرنك.

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!