الدولار مقابل النيوزلندي NZD/USD

أخبار العملات
الدولار مقابل النيوزلندي

نجح زوج الدولار النيوزلندي مقابل الدولار الأمريكي “NZD/USD” في تجاوز مستوى 0.5900، حيث أغلقت الشمعة اليومية أدناه، مما يعزز التوقعات بمواصلة الاتجاه الهابط، ويفتح الباب أمام التوجه نحو تحقيق أهداف سلبية تبدأ من 0.5850 ثم 0.5800.

وتحرك الزوج دون المتوسط المتحرك 50 يعزز التوقعات بالانخفاض المتوقع، وسيظل الاتجاه الهابط ساري المفعول مع الثبات دون مستوى 0.5900.

وتتراوح التداولات المتوقعة اليوم بين مستوى الدعم 0.5835 ومستوى المقاومة 0.5930، ومن المتوقع استمرار الميل الهابط خلال اليوم.

وبدأ الدولار النيوزلندي جلسة سوق العملات الأمريكية بتراجع بنسبة 0.18%، وتأتي هذه الحركة نتيجة لتراجع شهية المخاطر في سوق العملات. وقد شهد الدولار النيوزلندي هذا التراجع أيضًا نتيجة للبيانات السلبية للتضخم في الصين يوم أمس، التي أثرت سلباً على العملة، نتيجة للتأثير الكبير للعلاقات التجارية بين الصين ونيوزلندا.

فيما يخص أداء الدولار الأمريكي خلال جلسة اليوم الجمعة، فقد شهد استقرارًا واضحًا بعد دعم تصريحات محافظ الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي جيروم باول لاتجاه الدولار الصاعد في جلسة التداول السابقة، وكانت العملة الخضراء على وشك اختراق مستوى 106 نقاط، ولكن بدأ الدولار في التخلي عن مكاسب الجلسة السابقة واستقر بشكل ملحوظ خلال تداولات اليوم الجمعة.

فيما يتعلق بأداء الدولار الأمريكي على مدى الأسبوع، يمكن ملاحظة أنه يتجه لتحقيق أرباح أسبوعية بنسبة ملحوظة، حيث وصلت مكاسب العملة الأمريكية منذ بداية التداولات الأسبوعية حتى الان إلى نحو 0.73%.

وفي هذا السياق، يجدر بالذكر أن الدولار تعرض لضغوط صعودية وهبوطية في نفس الوقت، مما ساهم في تعزيز استقرار تحركات الدولار خلال تداولات سوق العملات اليوم.

وينظر الدولار الامريكي صدور البيانات الاولية لمؤشر ثقة المستهلك وتوقعات التضخم الصادر عن جامعة ميتشغان، والتي سيكون لها انعاكسات قوية على تحركات الدولار في التداولات القادمة.

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!







بانير اعلاني