الدولار مقابل النيوزلندي NZD/USD

أخبار العملات
االدولار مقابل النيوزلندي

يواصل زوج الدولار النيوزيلندي / الدولار الأمريكي (NZD/USD) التذبذب ضمن نموذج العلم الصاعد، بانتظار اختراق 0.6375 لتنشيط التأثير الإيجابي للنموذج، قبل التوجه نحو 0.6440 ثم بشكل رئيسي إلى 0.6510.

بشكل عام، يبقى سيناريو الاتجاه الصاعد قائماً شرط الاستقرار فوق 0.6275، وعلى نطاق التداول المتوقع اليوم ما بين الدعم عند 0.6330 والمقاومة عند 0.6450.

وافتتح الدولار الأمريكي على انخفاض عن مستوى إغلاق يوم أمس في التعاملات المبكرة في سوق الصرف الأجنبي العالمي اليوم الخميس، واستمر في الانخفاض بشكل عام بعد افتتاح الجلسة الأوروبية، لتراجع بعدها بشكل كبير في الجلسة الأمريكية بعد صدور بيانات التضخم بالولايات المتحدة الأمريكية.

وواجه الدولار الأمريكي الكثير من الضغوط الهبوطية منذ بداية التعاملات بالسوق الآسيوية، حيث تتوقع العديد من المؤسسات المالية أن بيانات التضخم الأمريكية قد تكون أقل من توقعات السوق للشهر الثالث على التوالي، حيث أن الأثر التراكمي لارتفاع سعر الفائدة الفيدرالي من مارس الماضي بدأ يظهر بشكل واضح في البيانات الاقتصادية، والذي ادى غلى بيع متزايد على الدولار الأمريكي مما دفعته إلى تكبد خسائر واضحة.

ومن ناحية أخرى، انخفض الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني أيضًا بشكل حاد في تعاملات اليوم بعد بعض التقارير الإخبارية التي تفيد بأن بنك اليابان ينوي مناقشة وإظهار الآثار السلبية لسياسته النقدية المتساهلة، على الرغم من استمرار معظم الاتجاهات مع إغلاق البنوك المركزية الأخرى بحدة للسيطرة على أسعار الفائدة. بسبب التضخم المرتفع للغاية في مواجهة الحرب الروسية الأوكرانية، مما زاد من شهية المستثمرين لزيادة حيازاتهم من الين على حساب العديد من العملات، وخاصة الدولار الأمريكي.

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!







الشركات الأعلى تقييماً

الشركةالمكتبافتح حساب
شركة FXTMدبي
شركة AvaTradeدبي
شركة Marketsدبي
شركة Exnessدبي