الدولار مقابل ين USD/JPY

أخبار العملات
الدولار مقابل ين

اخترق زوج دولار / ين المستوى 128.90 واندفع صعودياً عند مستوى 130.60، وقد لاحظنا أن السعر عاد إلى الانخفاض بعد أن سجل قمة جديدة منخفضة، مما يعطي إشارة لاستمرار سيطرة الاتجاه الهابط، ويحتاج السعر إلى اختراق 128.90 والتداول دونه مرة أخرى لإعادة تنشيط السيناريو السلبي الرئيسي والتوجه نحو منطقة 127.10.

لذلك إذا استقر دون 130.35 فإننا نتوقع اتجاهاً هابطاً في الجلسات القادمة، وكان نطاق التداول المتوقع اليوم ما بين الدعم عند 128.20 والمقاومة عند 130.00.

وحذر وزير المالية الياباني شونيتشي سوزوكي، في تصريحات للصحفيين بوقت مبكر من اليوم من المخاطر المتزايدة على الأوضاع المالية في اليابان في هذه الفترة.

تعرف ايضاً على: الدولار مقابل الفرنك

وتضمن تصريحات وزير المالية الياباني بعض النقاط التالية:

  • وصلت المخاطر المالية العامة في اليابان إلى مستويات غير مسبوقة بعد أن اضطرت الحكومة لتوفير ميزانية تكميلية استجابة لأزمة كورونا والأزمات المماثلة، مما زاد الضغط على الوضع المالي للبلاد.
  • ستسعى الحكومة جاهدة لتحقيق الاستقرار وإدارة إصدار السندات الحكومية اليابانية من خلال الاتصال الوثيق مع السوق في الفترة القادمة.
  • لا يزال إجمالي إصدار السندات الحكومية اليابانية، بما في ذلك السندات المتجددة، عند مستوى مرتفع للغاية يقدر بنحو 206 تريليون ين (حوالي 1.6 تريليون دولار أمريكي)، وستكثف اليابان جهودها للحفاظ على استقرار إصدار سندات الحكومة اليابانية.
  • التمويل العام يعد حجر الزاوية لثقة أي بلد، ويجب على اليابان تأمين المساحات المالية في ظل الظروف العادية لضمان الحفاظ على الثقة في الاقتصاد الياباني ومستويات معيشة الشعب خلال حالات الطوارئ.

وفي الوقت نفسه، ارتفع زوج الدولار الأمريكي / الين الياباني بنحو 0.43 بالمئة إلى 130.1 ين بحلول الساعة 08:00 صباحاً بتوقيت جرينتش.

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!







الشركات الأعلى تقييماً

الشركةالمكتبافتح حساب
شركة FXTMدبي
شركة AvaTradeدبي
شركة Marketsدبي
شركة Exnessدبي